الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ميدو يدق طبول افريقيا مع الزمالك




ويسعى الجهاز الفنى بقيادة ميدو للحصول على اية معلومات متعلقة بالفريق الضيف المجهول بالنسبة لهم حيث ينتظر وصول سى دى بأخر لقاءاته بالدورى والذى وعد السفير المصرى بالنيجر بأرساله خلال الساعات القادمة.
من جانبه أكد طارق السيد مدرب الفريق الأبيض أن الجهاز الفنى تعود على احترام جميع منافسيه مهما كان اسمه مؤكدا انهم يضعون ألف حساب لبطل النيجر خاصة ان تخطيه سيقربهم خطوة من تحقيق الحلم الأكبر وهو الفوز بالكأس الإفريقية وقال السيد أنهم سيستعدون للقاء الأحد بمعنويات مرتفغة بعد الفوز على القناة.
وكان الجميع عاد من الإسماعيلية مساء أمس الأول بمعنويات مرتفعة بعد وصول الفريق للنقطة 13 فى الركز الثالث خلف الإسماعيلى والقناة عقب الفوز الكبير لأصحاب الزى الأبيض على ضيفهم فريق القناة برباعية نظيفة لأحمد على هدفين ودومنيك وعمر جابر.
وهو الفوز الثانى الذى يحققه الفريق فى عهد الجهاز الفنى من أصل ثلاثة لقاءات بعدما تعادل فى اللقاء السابق أمام بتروجيت بهدفين لكل منهما.
وقال ميدو أنه سعيد جدا بالنتيجة والأداء الذى أكد انه يرتفع من لقاء إلى آخر حيث زادت معدلات الجرى وتهديد مرمى المنافس مع قلة الاخطاء الدفاعية مشيرا إلى أن مشكلة الزمالك التى مازالت مستمرة ان اللاعبين لا يسعون لتغطية الهدف الذى يسجلوه فى البداية.. وكشف المدير الفنى للفريق الأبيض أنه عدل طريقة لعب فريقه باللعب بثلاثة مهاجمين لايقاف خطورة ظهيرى الجانبين لفريق القناة من خلال الدفع بمحمد إبراهيم فى الجانب الايمن وأحمد على كمهاجم صريح ودومنيك كجناح ايسر وقال أنه حريص على عدم تثبيت التشكيل وإجراء تغييرات فى كل مباراة حتى لا يصاب اللاعبون بالاجهاد وهو ما يعرف بعملية التدوير التى أكد انها اسلوب علمى معروف فى العالم وليس من اختراعه.
فى سياق آخر ينتظر لاعبو الفريق وصول دفعة جديدة من مستحقاتهم المتأخرة لدى النادى حسب وعود مجلس الإدارة خاصة بعدما علموا ان الخزينة البيضاء تنتظر ان تنتعش خلال الساعات القادمة بالدفعة الأولى من عقد الرعاية والدفعة الأولى من عائد بيع شيكابالا إلى نادى سبورتنج لشبونة.
من ناحية أخرى تقدم نادى الزمالك بطلب لمديرية امن القاهرة وهيئة استاد القاهرة للحصول على الموافقة بحضور الجماهير للقاء الفريق الأبيض أمام بطل النيجر المقررله يوم الأحد المقبل خاصة بعد اعلان الوايت نايتس انهم سيحضرون اللقاء فى ظل حصول الأهلى على على موافقة امنية بحضور جماهيره للقاء كأس السوبر أمام الصفاقسى التونسى المقرر له يوم 20 من الشهر الجارى.