الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أحمد وفيق ينتظر «قبل الربيع» ويجهز «صحراء» فى سيوة




أكد الفنان أحمد وفيق أنه من المقرر عرض فيلمه الجديد «قبل الربيع» خلال هذا الشهر فى دور العرض وذلك فى حالة عدم مشاركته فى مهرجانات ويشارك فى بطولته عدد من الفنانين منهم الفنانة هنا شيحة وحنان مطاوع وعمرو ممدوح وأحمد عبد الله مع مجموعة أخرى من الوجوه الشابة.
واضاف «وفيق» أن الفيلم يدور حول مجموعة من الناشطين السياسيين فى شكل درامى تسجيلى ويقوم بتوثيق ثورة 25 يناير وعرض لها مؤكدا أنه ليس فيلما وثائقياً وفى الفيلم يسجل دور الشباب والشرطة والجيش والإخوان دون تحيز لأى طرف منهم.
واعرب عن رفضه تقديم فيلم يتناول الثورة وتقييمها لأنه لا يمكن تقييم الثورة الا عقب مرور فترة طويلة حتى تتضح الرؤية وفى نفس الوقت لا يمكن للفنان تقديم وجهة نظره داخل فيلم وفرضها على المشاهد على حد قوله.
ومن ناحية أخرى أكد «وفيق» أنه يحضر حاليا لفيلم «صحراء» ويتم تصويره فى واحة سيوة وتدور قصته حول شاب وفتاة يتقابلان فى طريقهما إلى الواحات اثناء ذهابهما لأداء مهمة محددة والفيلم من تأليف واخراج أحمد رشوان.
واوضح أن الفيلم كان من المقرر تصويره من فترة الا أنه تأخر بسبب تغيير طاقم العمل الفنى.
وعن الأعمال الدرامية كشف عن قراءته لعملين دراميين الا أنه مازال يدرسهما موضحا بانه يحرص على اختيار عمل مناسب وليس المشاركة لمجرد التواجد على الساحة الفنية كما رفض الإفصاح عن تفاصيل المسلسلات خاصة لعدم توقيعه العقد.