الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

1.1 مليون أسوانى يحصلون على 1844 طن أرز فى فبراير الجارى




أعلن حسام العربى مدير عام التموين بأسوان أن توزيع كميات الأرز كاملة بدءاً من شهر فبراير الحالى على المواطنين أصحاب البطاقات التموينية وذلك ضمن المقررات المستحقة لهم والمربوطة على هذه البطاقات ليستفيد من ذلك 300 ألف أسرة تضم 1,1 مليون مواطن مما يؤدى إلى حدوث حالة من الارتياح لدى المستحقين وخاصة من محدودى الدخل.
وقال العربى إن 1844 طنا من الأرز النقى وذات الجودة العالية وصلت إلى مخازن الشركة المصرية وتم توزيعها على جميع المنافذ والبقالين المختصين بتوزيع المقررات التموينية لبدء صرفها على المستحقين بمتابعة من محافظ أسوان مصطفى يسرى الذى كان قد أجرى اتصالات باللواء محمد أبو شادى وزير التموين لإمداد المحافظة بكافة كميات الأرز المطلوب توزيعها.
من ناحية أخرى أعطى اللواء مصطفى يسرى محافظ أسوان توجيهاته لمديرية التموين بالضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه التلاعب بقوت الشعب، وخاصة السلع المدعمة للحفاظ على توازن الأسعار فى الأسواق المحلية.
صرح حسام العربى مدير عام التموين فى أسوان بأن المحافظ قد أصدر قراراً بغلق 6 مخابز منها مخبز بلدى و5 مخابز طباقى فى مناطق سكنية متفرقة وذلك لمخالفتها القوانين والقرارات التموينية المنظمة لآلية تشغيل هذه المخابز وتوزيع الخبز على المواطنين، بجانب تعدى البعض منها على الطريق العام والمرافق العامة.