الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

روما يتحدى لاتسيو فى ديربى العاصمة الإيطالية




كتب ـ وليد زينهم

يحتضن اليوم الملعب الأوليمبى فى العاصمة الإيطالية روما ديربى نارى فى الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة يجمع العملاقين لاتسيو وروما ضمن لقاءات المرحلة الـ23 من الكالتشيو الإيطالى.
لاتسيو صاحب الملعب يحتل المركز التاسع برصيد 31 نقطة ولابديل أمامه عن الفوز من أجل اللحاق بأحد المركز المتقدمة والمؤهلة للمسابقات الأوروبية الموسم القادم حيث إن الفارق بينه وبين فيرونا صاحب المركز الخامس المؤهل للدورى الأوروبى هو أربع نقاط فقط.
ويسعى المخضرم ايدى ريجا المدير الفنى للاتسيو لتحقيق الفوز مشددا على اهمية المباراة كونها تعد ديربى العاصمة وأيضا فإن نقاطها فى غاية الأهمية لمشوار الفريق هذا الموسم بالكالتشيو.
على الجانب المقابل يدخل روما اللقاء بمعنويات مرتفعة عقب فوزه 3/ 2 على نابولى فى ذهاب الدور قبل النهائى لكأس إيطاليا الأربعاء الماضى.
روما يمتلك فى جعبته 50 نقطة فى المركز الثانى متأخرا عن اليوفنتوس بفارق 9 نقاط لكنه يستطيع تقليل الفارق لا سيما وان ذئاب روما لديهم مباراة مؤجلة.
ويتسلح روما بكتيبة من اللاعبين اصحاب المهارات والخبرات هذا الموسم على رأسهم القائد فرانشيسكو توتى والعاجى جيرفينيو والبرازيلى دوجلاس مايكون والإيطالى دانيللو دى روسى.
وفى باقى لقاءات الجولة اليوم يلتقى فيرونا مع يوفنتوس وانتر ميلان مع ساسولو وليفورنو مع جنوا وبارما مع كاتانيا وسامبدوريا مع كاليارى وتورينو مع بولونيا.
وفى الدورى الإسبانى سيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع مواجهة قوية عندما يستضيف فريق اشبيلية الاندلسى العملاق الكاتالونى برشلونة ضمن لقاءات المرحلة الـ23 من الليجا.