الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

جميلة إسماعيل: الناس فى الشارع تعايرنا «أنتم أعضاء فى الحزب بتاع الراجل اللى هرب»




وسيمر وهناك من يرغب فى مد اللحظة فالقضية ليست فى مرشح عسكرى يخوض الانتخابات مستفيدا من شعبيته التى اكتسبها فى مواجهة الارهاب لا اى رئيس سيحكم٤ سنوات. ولكن المهم هل لديه حلول وتصورات ورؤى وبرامج ومشاريع يفذها..
وهل لديه ما يقدمه من أجل مستقبل افضل اضافة الى مواجهة الارهاب..هل سيكون مع المسار الديمقراطى أم انحرافا به الحرب ضد الارهاب تحتاج لتطوير الجهاز الامنى وادواته لا الترشح على منصب ما.
وفى المنوفية قالت اسماعيل إن «الاستقالة التى تقدم بها الدكتور محمد البرادعى من منصبه كنائب للرئيس المستشار عدلى منصور «أثرت بشكل سلبى فى احترام الحزب وأعضائه وأصبحت المقولة الشهيرة الموجهة لأعضاء الحزب «أنتم أعضاء فى الحزب بتاع الراجل اللى هرب». وأكدت إسماعيل خلال اللقاء ان الحزب أمامه تحديات كبرى فى الفترة المقبلة خاصة أنه يسعى إلى استكمال الطريق الذى بدأ فيه حتى تتحقق أهداف الثورة من خلال الشباب الذين يعتبرون أن الحزب يمثل الثورة بحق». وأضافت أنها تسعى لأن يكون حزب الدستور هو الحزب الديمقراطى الشعبى الكبير الذى يطرح نفسه بديلًا وأن يكون الذراع السياسية لثورة 25 يناير من خلال تبنى مبادئ الحق والعدل فى وقت انهارت فيه كل البدائل بهجمات النظام السابق وإعلامه لرموزها.