الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«مايكروسوفت» تستعد لتخريج أطفال جامعيين




اتفقت شركة مايكروسوفت العاملة فى مجال تقنيات الحاسوب مع مدينة كيدزانيا القاهرة على إنشاء جامعة ذات مناهج دراسية واقعية لتحضير الأطفال إلى تجربة واختبار واقع الحياة الجامعية بعد التخرج من المدرسة.

أوضح خالد عبد القادر مسئول شركة مايكروسوفت مصر أن أحد أهداف مايكروسوفت الأساسية هى تحسين الناتج التعليمى وتقديم كل خبراتها بهدف إنشاء نظام كامل لاستخدام أحدث التكنولوجيا فى التعليم.

أضاف على كمال مدير إدارة حقوق الملكية الفكرية للشركة بمصر أن الأطفال فى جامعة كيدزانيا القاهرة سوف يحظون بفرصة كبيرة لتجربة أحدث التقنيات التى ستقدمها مايكروسوفت مصر فى الفترة القادمة مثل الأجهزة اللوحية.

أشار كمال إلى أن مايكروسوفت تسعى إلى تصنيع أجزاء من الجهاز اللوحى وتجميعه فى مصر فى الفترة القادمة مشيرا إلى أن استخدام هذه التقنية الجديدة سيساهم فى تسهيل العملية التعليمية بالإضافة إلى إطلاع الطلاب على أحدث التقنيات والتدريب عليها والاستفادة بها فى المجالات المهنية المختلفة بعد التخرج.

من جانبه أوضح طارق زيدان مسئول مدينة كيدزانيا أن الجامعة سوف تتيح فرص تدريبية للأطفال قبل الحصول على الشهادة الجامعية لاكتساب الخبرات العملية اللازمة قبل التقدم لطلب وظيفة.