الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى ينفى مؤقتا التعاقد مع حسام حسن لتهدئة الألتراس




أجبرت رابطة الاولتراس مسئولى النادى الاهلى على نفى خبر التعاقد مع حسام حسن نجم المصرى البورسعيدى والذى وقع فعليا للقلعة الحمراء لمدة اربع سنوات واتفق مسئولو الاهلى على ضرورة التريث قبل الاعلان الرسمى عن الصفقة تجنبا  لاشعال غضب الاولتراس قبل انعقاد الجمعيتين العموميتين المهمتين  للقلعة الحمراء فى الفترة القادمة سواء التى سيتم خلالها مناقشة اللائحة الداخلية للاهلى او التى ستشهد انتخاب مجلس ادارة جديد يقود انتخابات القلعة الحمراء فى الفترة  القادمة حال إقامة الانتخابات فى الموعد المحدد سابقا خلال يومى 28 و29 من مارس القادم.
كل هذه الامور دفعت هادى خشبة للتأكيد على أن حسام حسن لم يوقع حتى الآن وانه فقط على ردار النادى الاهلى فى الفترة القادمة.
وفى نفس الاطار ينتظر مجلس حسن حمدى خطاب الانقاذ سواء من اللجنة الاولمبية المصرية بتأجيل الانتخابات وفقا  لتعليمات اللجنة الاولمبية الدولية لحين الانتهاء من صياغة قانون الرياضة الجديد أو من خطاب أخر من وزارة الداخلية على امل رفضها تأمين العملية الانتخابية لتزامنها مع اقتراب الانتخابات الرئاسية.
وعلى صعيد متصل تم فتح باب الترشيح للانتخابات القادمة امس  وشهد عزوف كل الاسماء المرشحة لخوض العملية الانتخابية  انتظارا لما سوف يحدث فى الايام القادمة سواء بتأجيل الانتخابات او اقامتها فى موعدها المعلن.
 وعلى جانب آخر يختتم فريق الكرة بالنادى الاهلى تدريباته مساء اليوم  استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندرى فى الاسبوع التاسع من مباريات الدورى العام المقرر  غدا وسوف يعلن محمد يوسف القائمة التى ستشلرك فى المباراة عقب نهاية التدريبات.
هذا فى الوقت الذى أكد فيه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق على جاهزية احمد فتحى ومحمد ناجى جدو وشريف عبدالفضيل لمباراة السوبر الافريقى القادمة امام الصفاقسى التونسى الى جانب عماد متعب الذى سيعود للتدريبات الجماعية فى الاسبوع الجارى على ان يتم تقييم موقفه  وفقا للتقرير الطبى بشأن اللاعب خوفا من تجدد اصابته فى العضلة الخلفية للمرة الثالثة.
هذا وقد اختتم عبد الحفيظ تصريحاته بالاشادة بالاداء الذى يقدمه دومينيك مع الزمالك رافضا توجيه اى لوم للجهاز الفنى الحالى للاهلى  على التفريط فى اللاعب، مشيرا الى ان دومينيك حصل على كل الفرص الممكنة مع الاهلى.