الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جمهور الاتحاد السكندرى يهدد باقتحام مباريات نادى سموحة




تعقد اليوم - الاثنين - لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين رئيس اللجنة اجتماعا ساخنا لمناقشة تقارير مباريات الاسبوع الثامن من الدورى الممتاز حيث يتوقف امام ازمتين الاولى خاصة بلقاء الاتحاد السكندرى وسموحة والذى انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق بسبب وجود بعض الجماهير فى المدرجات لنادى الاتحاد السكندرى وهو ما اعترض عليه نادى سموحة برئاسة محمد فرج عامر رئيس النادى والذى طالب بالحصول على نقاط المباراة الثلاث لاسيما أن اللوائح تمنع حضور الجماهير وطالب فرج بتطبيق ما حدث مع نادى الزمالك فى مباراته مع حرس الحدود عندما اقتحمت بعض جماهيره المباراة وتم احتساب النقاط الثلاث لصالح الحدود واضاف فرج عامر اما اذا احتسبت لجنة المسابقات نتيجة مباراتنا مع الاتحاد بالتعادل فاننى اطالب بعودة النقطة التى تم خصمها من الزمالك اليه لان المسابقات فى هذه الحالة ستكون بتكيل بمكيالين وأطالب عامر حسين بالاعتذار عن اجتماع اليوم لان شقيقه عز الدين حسين هو نائب رئيس الاتحاد السكندرى واشار رئيس سموحة اننا لدينا تفاصيل كثيرة وتسجيلات سنكشف عنها فى الوقت المناسب اذا ما تم مجاملة الاتحاد وسنلجأ للجنة التظلمات ولن نسكت على حقنا ولا نقبل اى تهديدات من أحد.. وعلى الجانب الآخر هدد جمهور الاتحاد بأنه سيرتدى فانلات نادى سموحة و اقتحام مباراته المقبلة حتى يخسر ثلاثة نقاط بالاضافة الى تكسير الحافلة التى تنقله.
من ناحية اخرى يقول عامر حسين ان اللجنة سوف تطلع على التقارير المقدمة من مراقبى المباراة و تتخذ قرارها بناء على ما جاء فيها.. وبالنسبة لما يقوله نادى الاتحاد السكندرى بأن الذين وجدوا فى المدرجات هم اعلاميين وليس جمهورهم قال حسين كل واحد يقول الذى على «مزاجه» والتقارير فى النهاية هى التى ستحكم ونفى عامر ان يقوم بمجاملة نادى الاتحاد على اعتبار انه ينتمى لمحافظة الاسكندرية قائلا أننى عضو بنادى سموحة و ايضا بجميع اندية الاسكندرية، وأضاف هل معقول ان تقول التقارير شيئا و أن افعل شئ اخر هذا كلام غير معقول.. اما الازمة الثانية التى تناقشها اللجنة فهى الاشارة التى رفعها صلاح امين لاعب طلائع الجيش فى مباراته مع نادى الاسماعيلى وبالنسبة لموعد انطلاق الدور الثانى قال رئيس لجنة المسابقات أنه سيكون 8 مارس المقبل واشار الى انه لم ينتهى من اعداد جدول المسابقة بعد.
على الجانب الآخر تعقد لجنة مسابقات القسم الثانى برئاسة خالد كامل رئيس اللجنة اجتماعا اليوم - الاثنين - لمناقشة تقارير مباريات الاسبوع العاشر التى اقيمت امس الاول السبت.
كما سيتطرق الاجتماع كما يقول مجدى الشيخ نائب رئيس اللجنة الى تحديد موعد دورة مراقبى لجنة المسابقات للقسم الثانى والتى ستقام بين الدورين الاول والثانى حيث ينتهى الاول 25 فبراير الجارى فى حين لم يتحدد موعد بدء الدور الثانى و ان كان من المرجح ان يكون 10 مارس المقبل ولم يتم اعدادا الجدول بعد.