الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ساعى محكمة يقتل زوج شقيقته لخلافات الميراث




القليوبية ـــ حنان عليوة

شهدت مدينة كفر شكر حادث قتل بشعاً حيث قام ساعى محكمة بنها الابتدائية بقتل زوج شقيقته،طعنه بمطواة فى مشاجرة نشبت بينهما بسبب خلاف على منزل تحت الإنشاء، ميراث زوجته من والدتها على أثر ذلك قام بعض أهلية المجنى عليه بإضرام النيران بالمنزل المتنازع عليه وهو عبارة عن منزل تحت الانشاء مبنى بالطوب الأبيض ومعروش بالأخشاب انتقلت على الفور قوات الحماية المدنية.. وتم السيطرة على الحريق، تم ضبط المتهم الذى اعترف بارتكاب الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى العميد حسين جندية مأمور مركز كفر شكر بلاغاً بحدوث مشاجرة ومتوفى بناحية كفر منصور تم إخطار اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية وانتقل على الفور اللواء عرفة حمزة مدير المباحث والعميد أسامة عايش رئيس المباحث وتبين حدوث المشاجرة بين كل من جودة . ع 36 سنة ساعى بمحكمة بنها الإبتدائية و شلبى . م  38 سنة عامل بناء توفى أثر إصابته بجرح نافذ بالصدر من الجهة اليسرى وبسؤال زوجة المجنى عليه أقرت بحدوث
مشادة كلامية بين زوجها وبين شقيقها (الأول) تطورت لمشاجرة قام على أثرها الأخير بالتعدى على الأول بالضرب بسلاح أبيض مطواه محدثاً إصابته التى أودت بحياته وذلك لوجود خلافات بسبب أخذها منزلاً تحت الإنشاء من ميراث والدتها دون رضاء شقيقها المتهم على أثر ذلك قام بعض أهلية المجنى عليه بإضرام النيران بالمنزل المتنازع عليه وهو عبارة عن منزل تحت الإنشاء مبنى بالطوب الأبيض ومعروش بالأخشاب ولا توجد به ثمة أثاثات .