الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الأهلى يحسم مشاركة فتحى فى السوبر الإفريقى




يحسم الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلى بقيادة محمد يوسف خلال الساعات القادمة مشاركة أحمد فتحى الظهير الأيمن للفريق فى مباراة السوبر الإفريقى المقرر أقامتها 20 فبراير الجارى.
ويعانى فتحى من إصابة فى الركبة، كان قد تعرض لها خلال مشاركته أمام المقاولون العرب فى الجولة السادسة من الدورى المصرى الممتاز.
وكان فتحى قد شارك فى جزء من تدريبات الفريق أمس للاعبين المستبعدين عقب انتهائه من البرنامج اليومى الخاص به فى الجيمانزيوم.
وشهدت التدريبات مشاركة وائل جمعة وشريف عبد الفضيل وأحمد نبيل مانجا ومحمد فوزى وأحمد صادق ميدو فى حين قام عماد متعب بمواصلة أداء البرنامج الخاص به فى الوقت .
وحصل أحمد خيرى، لاعب وسط الفريق على راحة من التدريب حسب البرنامج الذى يخضع له منذ عودته من ألمانيا.
على صعيد آخر كشف هادى خشبة مدير قطاع الكرة بالأهلى عن كواليس فشل صفقة انتقال الكونجولى جورج ميدمبو للقلعة الحمراء مشيرا الى أن ناديه لم يدفع 51 ألف دولار لنادى ليوبارد الكونغولى بسبب عدم تفعيل العقد مع اللاعب لصغر سنه.. وشدد خشبة على أن الأهلى لم يُرسل للنادى الكونغولى فاكساً رسمياً يطلب فيه هذا المبلغ لأن الأهلى لم يدفعه من الأساس.
كان الأهلى قد انتهى من التعاقد مع ميدمبو لكن القلعة الحمراء فشلت فى قيد اللاعب بسبب صغر سنه حيث إنه لم يصل السن القانونية للتعاقد، لذا تم تأجيل الصفقة وباتت أقرب للإلغاء.
وتابع خشبة قائلا: اتفقنا مع النادى الكونغولى على جميع التفاصيل مقابل مبلغ مالى مُعين، لكننا فى الأهلى رفضنا إرسال أى مقابل للنادى الكونغولى إلا بعد استلام بطاقة اللاعب الدولية وإنهاء أزمة السن الخاصة به التى كانت سبباً فى عدم اتمام الصفقة خلال انتقالات يناير الشتوية الماضية.
على صعيد آخر أكد محمد بركات، نجم الأهلى السابق أن الأجواء التى تشهدها الرياضة المصرية، غير مناسبة لإقامة مباراة اعتزاله، مؤكداً أن كرة القدم قدمت له الكثير، مشيراً إلى حب الجماهير الذى يحظى به من مختلف جماهير الأندية أفضل تكريم له فى الفترة الحالية.