الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

أحرقت أبنها ثم قتلته بعد إجباره على تناول المخدرات




كتبت -الشيماء طلعت

تجردت أم بمدينة السلام من مشاعر الأمومة، واتفقت مع زوجها على التخلص من صغيرها من زيجة سابقة وقاما بتعذيبه بالحرق والضرب المبرح حتى اهتديا لفكرة شيطانية بإجباره على تناول أقراص مخدرة والتى لم يتحملها الطفل فلقى مصرعه فى الحال.

كان المقدم حسام نصر رئيس مباحث قسم السلام ثانٍ، قد تلقى بلاغا من «موظف» بوفاة نجله عمر «٣ سنوات» والمقيم بصحبة والدته «ربة منزل» مطلقة المبلغ وزوجها بمنطقة مساكن العبد واكتشافه وجود آثار حرق بالوجه واتهم طليقته بالتسبب فى وفاته.

حيث انتقل العميد ناصر حسن رئيس مباحث قطاع الشرق لمعاينة الجثة ووجد آثار حروق بالوجه وكدمات بأنحاء متفرقة بالجسم، وفور إخطار اللواء أسامة الصغير مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، أمر بسرعة كشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه.

وتوصلت جهود البحث التى أشرف عليها اللواء محمد قاسم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة والدة المجنى عليه وزوجها « فران» تم ضبطه.

وبمواجهتهما أمام اللواء عصام سعد نائب مدير المباحث، اعترفا بارتكاب الواقعة، وقررت الأم بقيامها وزوجها بالتعدى على الطفل بالحرق والضرب وقيام الأخير بإجباره على تناول أقراص مخدرة لم يتحملها الصغير، فلقى مصرعه على الفور، بررت الأم وزوجها جريمتيهما لعدم رغبتيهما فى الإنفاق عليه نظرا لإنجابها طفلًا آخر، حيث قام النقيب إيهاب محمد أنور معاون مباحث قسم شرطة السلام ثان باقتياد المتهمين إلى النيابة العامة التى قررت حبسهما ٤ أيام على ذمة التحقيق.