الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المصرى يأمل فى استمرار انتصاراته على حساب بتروجيت




بورسعيد: مصطفى زغلول

يقام اليوم الخميس فى اطار مباريات الأسبوع التاسع من الدورى الممتاز «المجموعة الثانية» باستاد عجرود بالسويس - لقاء النادى المصرى ونادى بتروجيت.

يدخل النادى المصرى اللقاء وفى رصيده 11 نقطة من تعادلين وثلاث انتصارات متتالية ، ويأمل الجهاز الفنى بقيادة الكابتن المخضرم أنور سلامة فى تحقيق الفوز الرابع على التوالى لا سيما أنه سيكون على فريق بتروجيت متصدر المجموعة حتى الآن.

وقد أدى الفريق مرانه الرئيسى على أحد ملاعب العين السخنة حيث يقيم معسكره استعداداً للقاء. 

وقد ركز الجهاز الفنى على عدد من النواحى التكتيكية والجوانب الخططية التى تناسب طريقة لعب فريق بتروجيت وذلك بعد أن حصل الجهاز على عدد من التسجيلات لمباريات بتروجيت الأخيرة فى الدورى.

ووضح من خلال المران التركيز على مجموعة من اللاعبين للبدء بهم خلال المباراة ومن المتوقع ألا يختلف التشكيل عن الذى خاض المباراة السابقة أمام المنيا والمكون من أحمد حسين فى حراسة المرمى، عبد العزيز توفيق، كريم ذكرى، اسلام صلاح، محمود شاكر لخط الدفاع، حسام حسن، محمد عاشور الأدهم لخط الوسط المدافع، أحمد داودا، محمود عبد الحكيم، ايهاب المصرى خلف رأس الحربة الوحيد محمد شعراوى ومن المحتمل أن يتم الدفع بأحمد فوزى بدلاً من عبد العزيز توفيق على أن يلعب عبد العزيز توفيق فى وسط الملعب بدلاً من احمد داودا لضمان السيطرة الدفاعية على منطقة وسط الملعب . و قد أجرى الحارس الدولى احمد الشناوى تدريبات تأهيلية بعد اصابته بشد فى العضلة الأمامية خلال مباراة حرس الحدود و هو الأمر الذى دفع الجهاز الفنى للإعتماد على الحارس أحمد حسين.

وقد قرر الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى لكرة القدم بقيادة الكابتن شوقى غريب تكليف الكابتن علاء نبيل المدرب العام للمنتخب بمتابعة المباراة وإعداد تقارير عن اللاعبين المرشحين للانضمام للمنتخب فى مباراة البوسنة.

الجدير بالذكر أن تقابل الفريقان فى 10 مباريات منذ صعود بتروجيت إلى الدورى الممتاز موسم 2006 / 2007 فاز المصرى فى 4 مباريات وتعادل الفريقان فى 3 مباريات وخسر المصرى فى 3 مباريات، أحرز المصرى 14 هدفاً فى شباك بتروجيت احرزهم 11 لاعباً هم: دودو الجباس 3 أهداف، أحمد جلال هدفين، محمد العتراوى، أسامة عزب، كريم ذكرى، ابراهيم الهلالى، أكوتى منساه، أحمد عثمان البلية، أحمد شديد قناوى، أحمد فوزى، إيهاب المصرى تلقت شباك المصرى 12 هدفاً من بتروجيت أكبر فوز بين الفريقين حققه المصرى عندما فاز على بتروجيت 1/4 فى المباراة التى جرت بينهما ببورسعيد فى 13 / 5/ 2007.