الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مفاجأة من العيار الثقيل.. تعيين 10 من 6 إبريل كمصابى ثورة فى ماسبيرو




تردد فى اروقة ماسبيرو ان هناك 10 اتضح انهم يتبعون لحركة 6 ابريل تم تعيينهم فى اعقاب ثورة 25 يناير على انهم مصابو ثورة ليسوا مصابين بالقناة الفضائية المصرية وابدى عدد من العاملين استياءهم وقالوا سنسعى للحصول على الاوراق والتاكد تمهيداً لتصعيد الموقف مؤكدين انهم لا يهاجمون ما ح دث لكونهم ينتمون لتيار سياسى انما لوجود خطأفى تواجدهم بانهم مصابون ثورة مؤكدين انهم لن يحاسبوا الاشخاص او يفتشوا فى الضمائر بدليل انه لم يتم اقصاء العاملين الموالين لنظام مبارك فى اعقاب الثورة.

ومن جانبه قال الاعلامى جمال الشاعر انه سيستهل برنامجه عقب العودة بقصيدة جديدة بعنوان الاجيال  الرقمية للتحدث عن الواقع اننا لا يجب ان نستسلم ولا للقهر او الايادى الخارجية.

ويذكر ان الشاعر قد هاجم الإخوان  فى عهد تولى صلاح عبدالمقصود منصب وزير الاعلام وكان على الهواء مباشر بالتليفزيون المصرى ثم ترك البرنامج على الهواء.

وتدور حالة من الصراع الظاهر والخفى بقطاع الاخبار وهجوم على رئيسة القطاع صفاء حجازى بسبب التغييرات فى قيادات القطاع والتى لا تعجب البعض  فى حين ان حجازى تؤكد على اصرارها على التغيير وفى سياق الحرب المتصلة تردد ان الاعلامية هالة ابو علم تسعى لتصعيد نفسها وفى المقابل يوجد مقترح بتفكيك ادارتها الخاصة بالمتابعة السياسية وتفعيلها بالقطاع لتطويرها.