الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«قلبى ومفتاحه».. آخر صيحة فى إكسسوارات الفالنتين




تعشق المرأة الإكسسوارات وتحب أن ترتدى منا ما يتناسب مع الحدث، وفى عيد الحب تقدم مصممة الإكسسوارات، نورا سيد، مجموعة «الفالنتين» لعام 2014 بطريقتها الخاصة.

تقول نورا قمت بعمل تصميمات جديدة كلها باللون الأحمر بمختلف درجاته الغامقة والفاتحة وأدخلته مع اللون الدهبى لأن الدهبى موضة أكثر من اللون الفضى فى 2014 وله إطلالة خاصة ومميزة إذا تم ارتداؤه فى الفانتين مع اللون الأحمر الذى يظهر أنوثة أى أمرأة ويجعلها جذابة أكثر.. لذلك قدمت لحواء طقم من 8 أدوار كريستال صغير جدا ذات لون أحمر مع قطع أخرى من الذهب، وهو يتناسب مع حفلات المساء الخاصة بيوم الحب.

أما لعشاق المرجان والأحمر الغامق به فتقول أنها صممت طقما أطلقت عليه اسم «رسائل الحب الحقيقية» عبارة عن أحجار المرجان الكثيرة على شكل طولى وبه قلب ومفتاح، وجاءت الفكرة من أغنية قلبى ومفتاحه لفريد الأطرش، وهو طويل ليتناسب مع المحجبات ويمكن التحكم فى طوله». ولأن الورود الحمراء دليل على الحب، قمت بتصميم طقم من الورود الحمراء من قماش الستان المصنعة باليد مع دوائر الكريستال الأحمر، ويمكن أن تقدم كهدية مميزة لمن نحب، كما قمت بعمل
سلاسل بسيطة من الكريستال الأحمر والألوان بدلاية المرأة كفكرة شبابية جديدة وبسيطة ويمكن ارتدائها على الملابس الكاجوال فقط. وتضيف: صممت الطقم الأسود لعشاق اللون الأسود من حجر عقيق مع الدهبى فى المناسبات المهمة، وأيضا التصميم الفرعونى الذى تميزت به فى كل أعمالى ومن أحب التصاميم على قلبى عملته كله باللون الأحمر بمناسبة الفالنتين بشكل غير معتاد.