الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

آمال ماهر: مستعدة لتجسيد شخصية وردة




أعلنت المطربة آمال ماهر عن سعادتها البالغة بوصية الفنانة الجزائرية الراحلة وردة والتى طلبت أن تجسد سيرتها الذاتية آمال ماهر أو أنغام.
 
وقالت آمال: فخورة للغاية بثقة الراحلة وردة عن شخصى، ومستعدة لتجسيد شخصيتها حتى وإن كان ذلك أول وآخر عملى أمثله فى حياتى، بشرط أن يكون العمل على قدر وقيمة الراحلة لأنها تراث وتاريخ كبير ينبغى أن يأخذ قدره.
ونفت ماهر أن يكون أحدهم قد عرض عليها بشكل رسمى بطولة المسلسل الذى يرصد السيرة الذاتية لوردة مؤكدة أنه إذا حدث ذلك فسوف توافق على الفور.
 
ومن جانبه أعلن الملحن صلاح الشرنوبى أنه بدأ حاليًا فى التحضير لإنتاج عمل فنى يتناول السيرة الذاتية للفنانة الراحلة وردة ويرصد العمل حياة الفنانة من أول مولدها مرورًا بدخولها الفن كما سوف يستعرض أهم المحطات الفنية فى حياتها إلى أن توفاها الله وأكد الشرنوبى أن قرار التحضير للعمل يرجع لاتفاقه مع الفنانة وردة على تقديم هذا العمل فى حياتها ولكن إرادة الله منعتها من أن ترى المسلسل بنفسها ولكن بعد وفاتها بدأ فى هذا العمل ليكون تراثا وتجسيدًا لتاريخها الفنى والإنسانى حتى يعرف الجمهور جميع تفاصيل حياتها، وقال الشرنوبى إنه ينتظر موافقة نجلها رياض وشقيقته وداد حتى يكتمل العمل ويظهر إلى النور.