الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اليوم .. الأهلي يواجه سموحة والشرطة مع الطيران في قبل نهائي كأس اليد








تنطلق اليوم مباريات الدور قبل النهائي لكأس مصر لكرة اليد بالصالة المغطاة باستاد القاهرة حيث يلعب الأهلي مع سموحة واتحاد الشرطة مع الطيران علي أن يلعب الفائزان المباراة النهائية غدا الجمعة بنفس الصالة .

 

وكان اتحاد اليد قد بدأ في استئناف الموسم بإقامة دور الـ 16 ودور الـ 8 لكأس مصر بشبين الكوم ودمنهور قبل انتخابات الرئاسة . كما أرسل الاتحاد خطابات للأندية تفيد استئناف بطولة الدوري يوم 18 يونيو المقبل بعد جولة الإعادة في الانتخابات الرئاسية .. هذا وقد وقرر اتحاد اليد إلغاء المرحلة السنية لمواليد 92 وتصعيد لاعبي تلك المرحلة للفرق الأولي في أنديتهم وهو الأمر الذي سيسبب أزمة للأندية إذ إنه لابد مع إلغاء المرحلة السنية مع زيادة عدد اللاعبين المقيدين في قائمة الفرق حتي من يتسني لكل ناد الاحتفاظ بأكبر عدد ممكن من لاعبيه المميزين في تلك المرحلة .، والتي يرتبط منتخبنا الوطني ببطولة افريقيا المؤهلة لكأس العالم أغسطس المقبل بكوت ديفوار. وفي حال التأهل سيكون لديهم تحد جديد في كأس العالم للشباب .وكان جيل 92 قد حقق أول إنجاز لفريق جماعي مصري في الأوليمبياد عندما توج بذهبية دورة الألعاب الأوليمبية للشباب والناشئين بسنغافورا 2010 .

 

علي جانب آخر يقوم أحمد إيهاب النحاس عضو مجلس إدارة اتحاد اللعبة بمحاولات جدية لإيجاد حل لاستكمال مسابقة مواليد 98 والمتبقي منها حوالي ثلاثة أسابيع .. وكان فريق ناشئي الأهلي مواليد 94 قد توج بلقب الدوري بعد فوزه علي الزمالك والترسانة وهزيمته من الشرطة في الدورة المجمعة النهائية للبطولة التي استضافتها صالة إستاد القاهرة . يقود قطاع الناشئين بالأهلي أحمد عبدالسلام ويقود الفريق فنيا ياسر صلاح ويعاونه وائل الداجن إداريا.