الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الزمالك يحتوي تمرد نجومه بصرف جزء من المستحقات






يسعي مجلس إدارة الزمالك لحل المشاكل المالية وسداد المستحقات المتأخرة للاعبي فريق كرة القدم خلال الساعات القادمة من خلال صرف جزء من مستحقاتهم بشيكات مقبولة الدفع بعدما علم أعضاء المجلس  أن الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة اضطر لتأجيل بداية فترة الإعداد ليوم الأحد المقبل بدلًا من الأمس كما كان مقررًا من قبل بعد تلقي المعلم تهديدات من لاعبي الفريق بالامتناع عن التدريب قبل الحصول علي مستحقاتهم المتأخرة.


 

وكان أكثر من لاعب بقيادة أحمد جعفر وإسلام عوض ومحمد عبد الشافي وصبري رحيل ومحمود جنش ابدوا استياءهم لتأخر إدارة النادي في  صرف مستحقاتهم المتأخرة.

 

في الوقت نفسه أكد حازم إمام عضو مجلس الإدارة أنه تم الاقتراب من التعاقد مع أحمد الشناوي حارس مرمي المصري عقب لقاء المنتخب أمام موزمبيق حيث سيتم ضم اللاعب علي سبيل الإعارة لمدة موسمين في حين نجح الدكتور  عبد الله جورج رئيس لجنة التعاقدات في الاتفاق مع عبد الواحد السيد حارس المرمي علي تجديد تعاقدة لمدة 3 مواسم مقابل 10 ملايين جنيه.

 

وأكد عبد الواحد في تصريحات خاصة أنه وافق علي التجديد بدون أي شروط لكنه رفض الافصاح عن المقابل المادي الذي تم الاتفاق عليه وأكد أنه سيوقع العقود خلال الأيام المقبلة موضحًا أنه مشغول هذه الأيام في مرض ابنته ويدرس مع الأطباء امكانية السفر لإنجلترا لمتابعة حالتها الصحية.

 

في سياق آخر تقرر أن يعقد مجلس الإدارة برئاسة ممدوح عباس اجتماعًا عصر السبت لمناقشة الموضوعات المؤجلة الخاصة بالقناة الفضائية وأزمة التسويق وعقد  الرعاية البالغ 10 ملايين جنيه ويسبق اجتماع مجلس الإدارة اجتماع للجنة الكرة بقيادة ممدوح عباس وإبراهيم يوسف وعمرو الجنايني وحازم إمام مع الجهاز الفني وهي الجلسة التي تأجلت بسبب مرض حسن شحاتة الذي يلازم الفراش.

 

من جهة أخري أكد سمير عبد التواب وكيل أعمال لاعب الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا أن اللاعب لم يرفض الإعارة كما تردد خلال الساعات الأخيرة وأن هناك عدة عروض أوروبية وصلت للاعب ولكنها شفهية.

 

مشيراً إلي أن اللاعب مرتبط بعقد مع ناديه وأنه لا يحق له الرحيل دون موافقة الزمالك وأنه لم يعترض علي الإعارة.

 

وأضاف وكيل اللاعب نبحث عن عروض محترمة تليق بإمكانات اللاعب واسم الزمالك وهناك فرصة لاحتراف اللاعب واسم الزمالك وهناك فرصة لاحتراف اللاعب في إحدي الدوريات الأوروبية وبخاصة إيطاليا وفرنسا لا سيما وان شيكابالا يرغب في الاحتراف الأوروبي.

 

من جانبه عقد ممدوح عباس رئيس النادي اجتماعًا مع  عمرو وهبي مدير إدارة التسويق باتحاد الكرة وعضو اللجنة التأسيسية لرابطة الأندية المحترفة للتعرف علي خطوات إنشاء دوري المحترفين المقرر أن يتم تطبيقه بداية موسم 2013.. في سياق آخر: اعتذر حسن شحاتة المدير الفني عن عدم تدريب نادي الترجي التونسي علي خلفية استقالته - المرفوضة - الأخيرة خاصة أن الترجي يشارك أيضًا في دوري المجموعات.

 

كما اعتذر المعلم في نفس الوقت عن عدم تدريب المنتخب الليبي الذي طلب التعاقد معه ضمن مجموعة العروض التي تهافتت علي المعلم فور إعلانه للاستقالة التي رفضها مجلس الإدارة مؤخرًا.