السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اخبار متنوعة




شهد المهندس عبد العزيز فاضل وزير الطيران المدنى أمس احتفال يوم الوفاء بشركة ميناء القاهرة الجوى، والذى أقيم برعاية الوزير فى قاعة أوبرا بنادى إيروسبورت التابع للوزارة بحضور رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية والمهندس محمود عصمت رئيس شركة ميناء القاهرة الجوى وأعضاء اللجنة النقابية للعاملين بالشركة، إلى جانب عدد من القيادات الأمنية والإدارية بمطار القاهرة.
وتم تكريم 143 من موظفى شركة الميناء من مختلف القطاعات والتخصصات بالشركة الذين تمت إحالتهم للتقاعد فى عام 2013، حيث قدمت لهم شهادات التقديير والمكافآت الرمزية تقديرا لهم على مجهوداتهم فى خدمة الشركة طوال فترة  عملهم.

افتتح اللواء طارق المهدى محافظ الإسكندرية مؤتمر لتوظيف الشباب وذلك بحضور جمعية رجال الأعمال والقوى العاملة ورئيس جهاز مدينة برج العرب والغرفة التجارية وجمعية رجال الأعمال ببرج العرب وقد توافد على المؤتمر آلاف الشباب من الجنسين منذ الساعة التاسعة، كما زاد عدد الشباب الوافدين للمؤتمر وعرض أصحاب الشركات على الشباب كافة الوظائف المتاحة، كما وعد أصحاب الشركات الشباب ببدء المقابلة الشخصية بداية من غد.

استقبلت مدينة الأقصر أمس أولى رحلات الشارتر الفرنسية المقبلة من باريس بعد توقف دام عدة أشهر وعلى متنها 127 سائحًا وسائحة فرنسية، من بينهم وفد إعلامى مكون من 12 فردا يمثلون مختلف وسائل الإعلام الفرنسية جاءوا إلى الأقصر لقضاء عدة أيام يقومون خلالها بزيارة المعالم الآثرية والسياحية بالمدينة والاطمئنان أيضًا على الحالة الأمنية المستقرة التى تشهدها الأقصر.
وأعرب اللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر عن سعادته بوصول أولى رحلات الشارتر المقبلة من باريس، مؤكدا أن عام 2014 سيشهد عودة السياحة للأقصر إلى معدلاتها الطبيعية.