السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نسرين إمام: أتمنى العمل ضمن «شلة نجومية»




أكدت الفنانة نسرين إمام أنها تدرس حاليًا عملين دراميين، إلا أنها رفضت الإفصاح عن طبيعتهما لعدم توقيعها العقد، ولا نتظارها السيناريو النهائى للمسلسلين ومن ناحية أخرى حتى لا تتسبب فى وجود إحراج فى حالة رفضها لأى منهما وإحلال فنانة أخرى مكانها من ناحية أخرى.

وأضافت: إنها قررت العودة للساحة الفنية بقوة بعدما قدمب أعمالًا فنية حققت نجاحًا فى مسلسل «مسيو رمضان» مع الفنان الكوميدى محمد هنيدى و «بره الدنيا» مع الفنان شريف منير ومن قبله «قلب ميت»:

وتابعت قائلة: إن معايير العودة بقوة تنحصر فى أكثر من بعد أهمها قوة الدور الذى من المقرر أن  تجسده وقوة أدوار باقى أبطال المسلسل بالإضافة إلى جودة قصة المسلسل وإتقان كتابتها.

وأشارت إلى أن من  ضمن المسلسلات التى أثبتت هذه النظرية وأعجبتها بشدة مسلسل «نيران صديقة» و«موجة حارة» اللذان تم عرضهما خلال شهر رمضان الماضى، ومعبرة عن أمنيتها فى تقديم أعمال مثلهما.

كما أوضحت أنها تعشق البطولة الجماعية ولا يزعجها إطلاقًا المشاركة فى أعمال جماعية بعدما قدمت العديد من البطولات المطلقة على المستوى الدرامى، حيث إن فكرة «النجم الأوحد» أصبحت غير موجودة، لذلك تتمنى العمل ضمن «شلة نجومية» كما أعربت عن مدى شعورها بالرهبة للعودة مرة أخرى إلى الكاميرا بعد غيات فترة طويلة، إلا أنها رغم ذلك تشتاق الى الكاميرا والفن بشدة.

من ناحية أخرى أكدت «نسرين» ما تردد حول رفضها العمل مع شركة إنتاج «سينرجى» المملوكة لزوجها المنتج تامر مرسى، حتى لا يعتمد الجمهور أنها لا تعمل سوى من إنتاج زوجها ولا تطلبها أى شركات إنتاجية أخرى،  وعبرت قائلة:  أريد الخروج من عباءة زوجى وهذا ليس به عيب، وممكن أعود للعمل معه مرة أخرى ولكن عقب مشاركتى فى أكثر من عمل فنى لشركات إنتاجية أخرى.