الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يستدرج زعيم الصعايدة «المنيا» بالإسماعيلية فى لقاء القمة والقاع بالمجموعة الثانية




كتب- عبدالستار عبدالعظيم

تنطلق فى الخامسة مساء اليوم مباريات الأسبوع العاشر بالمجموعة الثانية لمسابقة الدورى بإقامة أكثر من مباراة أبرزها الإسماعيلى مع ضيفه المنيا باستاد الإسماعيلى فى لقاء سهل نظريا لأصحاب الديار الإسماعيلى فى ظل الفوارق الفنية والمادية بين الفريقين.

يدخل الإسماعيلى هذه المواجهة ورصيده 15 نقطة يحتل بها المركز الثانى بالمجموعة الثانية بفارق 5 نقاط كاملة عن المتصدر بتروجيت، بينما يدخل المنيا المباراة ورصيده 8 نقاط يتذيل بها المركز الأخير بالمجموعة وهذا ما يصعب المباراة على الفريقين لحاجتهم الشديدة للفوز واقتناص النقاط الثلاث.

ويسعى الإسماعيلى اليوم بقيادة مديره الفنى أحمد العجوز مصالحة جماهيره والعودة لذاكرة الانتصارات بعد التعادل المخيب فى الجولة الماضية أمام حرس الحدود ويعانى الجهاز الفنى للإسماعيلى من غياب عناصر مؤثرة أمثال محمود متولى للايقاف وعمرو السوليه وشريف رجب للاصابة.

ومن المتوقع أن لا يخرج تشكيل الإسماعيلى عن محمد عواد فى حراسة المرمى وأمامه رباعى خط الدفاع عبدالحميد سامى وسامح عبدالفضيل وشوقى السعيد وصالح موسى وفى خط الوسط محمود عبدالعزيز وحسنى عبدربه وإبراهيم حسنى ومحمد حمص وفى خط الهجوم زيكا وجون أنطوى.

ومن جهته أكد أحمد العجوز المدير الفنى صعوبة المباراة التى تأتى أمام فريق يسعى لاقتناص نقطة على أقل تقدير لتحسين مركزه فى جدول المجموعة.
وتابع أن فريقه جاهز لتحقيق الفوز للمحافظة على المركز الثانى بالمجموعة.

على الجانب الآخر استعد فريق المنيا للمباراة بالدخول فى معسكر مغلق بالقاهرة.

وحرص محمود صالح المدير الفنى للفريق عقد جلسة مع اللاعبين لتهيئتهم نفسيا وتحذيرهم من خطورة موقف الفريق حال الهزيمة من الإسماعيلى اليوم.

ومن المتوقع أن يخوض المنيا المباراة بخطة دفاعية والاعتماد على الهجمات المعاكسة السريعة واستغلال تقدم أطراف الإسماعيلى للقيام بالمهام الهجومية.
والتشكيل المتوقع لفريق المنيا سامح على فى حراسة المرمى وأمامه رباعى الدفاع محمود رمضان ووليد أوشه وإبراهيم حسانين وفى خط الوسط محمد مسحن ووليد أنور وأسامة محمد، وفى الهجوم هشام شحاتة وكريم مصطفى.

ومن جهته أكد محمود صالح المدير الفنى صعوبة المباراة وقدرة فريقه احراج الإسماعيلى، مؤكدا أن فريقه سيخوض اللقاء بخطة متوازنة بين الدفاع والهجوم مع فرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب المنافس.

وفي الإسكندرية في تمام الخامسة مساءاً يحل طلائع الجيش ضيفاً على فريق حرس الحدود بملعب الماكس وقبلها وتحديداً في الثانية والنصف عصراً يستضيف فريق تليفونات بني سويف نظيره اتحاد الشرطة.