الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الدعوة السلفية: نحذر من بحر دماء فى حالة فوز شفيق




 
حذرت الدعوة السلفية بالأزهر من خلال بيان مختصر، من دخول مصر فى حرب ونزيف دماء فيما لو تم نجاح الفريق أحمد شفيق، وقالت فى رسالة وجهتها لمؤيدى الفريق شفيق: «لا تظنوا ان البلد سيستقر بفوز هذا العميل والله ستتحول مصر الى بحر من الدماء فى حالة فوز شفيق».
كما أصدر مجلس أمناء السلفية بيانا إلى جموع الشعب المصرى يحذر فيه من عودة رءوس الفساد من خلال ترشح احمد شفيق للرئاسة وحصوله على نسبة كبيرة من خلال دعم من قامت عليهم الثورة، بتوزيع اموال على بعض ضعاف النفوس.
 
واكد البيان أن القضية الآن لم تعد قضية الدكتور محمد مرسى ولا الإخوان المسلمين ولا الإسلاميين ولكن القضية أكبر من ذلك، حيث إنها قضية أمة تأمل التغيير ولا تريد أن ترتد إلى الوراء، وقال امناء السلفية: «إن الأمر ليس إنقاذ الدكتور مرسى من الخسارة ولكن الأمر إنقاذ ثورة بذل فيها الشعب المصرى على مدار العام ونصف العام ما بذل».
 
وطالب مجلس أمناء السلف جموع الشعب المصرى العظيم بأن يتفهم عظم المسئولية التى تركها الشهداء فى أعناقنا وقدر القضية التى تمر بها مصر والثورة العظيمة التى تضيع من بين أيدينا، مطالبا كذلك المجلس العسكرى الحاكم بأن يقف على مسافة واحدة من المرشحين وأنه يعمل لمصلحة الوطن.