الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

القبض على 32 من المتورطين فى الاعتداء على أقسام الشرطة بالمحافظات




نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية فى القبض على 25 متهمًا من العناصر الصادر بشأنها قرارات بالضبط والإحضار من قِبل النيابة العامة والمتورطين فى الاعتداء على المقار الشرطية، والتحريض على العنف بمختلف المحافظات.

وتمكنت الحملات التى شنتها مديرية أمن الجيزة، من القبض على 2 من المنتمين لجماعة الإخوان المتورطين بالضلوع فى الاعتداء على المنشآت الشرطية بالمحافظة، مطلوب ضبطهما وإحضارهما من قبل النيابة العامة فى القضية رقم (12659/2013) جنح مركز شرطة منشأة القناطر «إضرام النيران بنقطة شرطة بهرمس، وسرقة محتوياتها».

وفى الفيوم، تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط 18 من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابى، المتورطين بالضلوع فى الاعتداء على المنشآت الشرطية بالمحافظة، والمطلوب ضبطهم وإحضارهم من قبل النيابة العامة فى وقائع «اقتحام وحرق نقطة شرطة قلمشاة، اقتحام مركز شرطة سنورس، وحرق وسرقة نقطة شرطة المناشى, واقتحام مبنى إدارة شرطة النجدة وديوان عام المحافظة، ومخالفة قانون التظاهر».

وفى القاهرة، تم ضبط 3 من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابى، والمتهمين بالتحريض على التظاهر والعنف, وبحوزتهم ( عددا من اللافتات مدون عليها عبارات مناهضة للقوات المسلحة والشرطة, وعدد من الصور للرئيس المعزول, نظارة مكبرة).

وفى أسيوط، تم ضبط 2 من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابى، والمتهمين بالتحريض على التظاهر والعنف وبحوزة أحدهما (3 قطع سلاح أبيض، و3 أسياخ حديد).