السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ديكتاتورية نادى الزهور




كتب : خالد عزت
فتح باب الترشيح فى انتخابات نادى الزهور فى القاهرة، وهى انتخابات غير دستورية. إذ انك تتعجب ان مجلس ادارة النادى قرر دون أى سند قانوني استبعاد آلاف الاعضاء من التصويت. ببند غير قانوني إضافه فى عقود اعضاء نادى الزهور فى التجمع الخامس. كأن زهور مدينة نصر دولة مستقلة عن الدولة المصرية تقرر ان اعضاء النادى فى التجمع الخامس اعضاء ناقصى الاهلية لا يستحقون ان يكونوا ذوى رأى او دور فى ادارة النادي، او انهم عبيد عليهم ان ينفذوا ما تراه شلل نادى الزهور فى مدينة نصر.
دعك من هذا كله فمجلس ادارة نادى الزهور اتخذ قرارا عنصريا اخر هو منع اعضاء التجمع الخامس من دخول نادى الزهور فى مدينة نصر على الرغم من ان اعضاء النادى فى مدينة نصر يدخلون النادى فى التجمع الخامس دون قيود.
إن الحل الوحيد هو اللجوء للقضاء للطعن على شرعية الانتخابات الجارية فى مدينة نصر لعدم شمولها اعضاء كاملى الأهلية مسددين اشتراكاتهم، ولا يوجد أى مسوغ قانونيا ودستورى لمنع نصف اعضاء نادى الزهور فى التجمع الخامس من انتخاب مجلس ادارة النادى او الترشح لإدارة النادى سوى تعسف الشلل التى تسيطر على النادي، والتى قرر دون الرجوع لاحد ادخال رياضة كرة القدم ضمن انشطة النادي، وهى رياضة تتعارض مع الاساس الذى انشئ عليه النادى وهو ان يكون ناديا للرياضات اليابانية والفردية.
إن على وزارة الرياضة ايقاف هذه المهزلة. كما اننى اناشد القضاء عدم المشاركة فى ادارة ما يتعارض مع الدستور المصري، وهو قيام ناد رياضى بمنع نصف اعضائه من التصويت فى الانتخابات والترشح دون سند قانوني. ولقاؤنا فى المحاكم لإبطال هذه الانتخابات ولحل مجلس الادارة.