الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ميدو يرفض الحديث عن بطل أنجولا ويتمسك بهانى وفتح الله.. ويتحفظ على السعيدر





كتب - أحمد أمين ووائل سامى
 
يستأنف فريق الزمالك تدريباته فى الرابعة من عصر اليوم على ملعب الهدف بـ6 اكتوبر قبل 72 ساعة من لقائه امام اتحاد الشرطة المقرر اقامته بالجولة الــ11 لبطولة الدورى وذلك بعد تأجيل مباراته امام وادى دجلة التى كان من المقرر اقامتها أمس بعد عودته فجر امس الاول من النيجر بعد خوض لقاء العودة امام بطل النيجر.
وأكد احمد حسام ميدو انه اغلق ملف لقاء الجمارك فى بطولة افريقيا وتركيزه منصب على الاستعداد لمواجهة الشرطة مشيرا الى انه يرفض التفكير فى فريق سكورب بطل انجولا فى دور الـ32 ببطولة افريقيا للاندية ابطال الدورى الذى تحدد له الجمعة المقبل الموافق الاول من شهر مارس قبل الانتهاء من لقاء الاثنين فى بطولة الدورى.
فى الوقت نفسه طلب الجهاز الفنى التجديد لهانى سعيد ومحمود فتح الله اللذين ينتهى عقدهما هذا الموسم على عبد الله السعيد الذى عرضه احد السماسرة على الجهاز الفنى بعد قرب انتهاء عقده مع الاهلى.
وتقرر أن يدخل الفريق فى معسكر مغلق قبل لقاء الشرطة بـ24 ساعة على ان يتم الاعلان عن اسماء اللاعبين المرشحين لخوض اللقاء بعد تأكد استبعاد نور السيد الموقوف بقرار من لجنة المسابقات بعد طرده فى لقاء حرس الحدود فى الوقت الذى ينتظر ان يعود السنغالى دومنيك ديسليفا الذى غاب عن مباراتى بطل النيجر لعدم القيد الافريقى.
والمنتظر ان يتقدم طارق السيد بتقريره عن حالة اللاعبين اللذين لم يرافقا بعثة الفريق الى النيجر دومنيك وعرفة السيد وقطة بخلاف 14 لاعبا صاعدين تدربوا مع الفريق طوال الفترة الماضية.
وكانت بعثة الفريق عادت للقاهرة امس الاول حيث كان فى استقبالها عدد من جماهير الوايت نايتس والقنوات الفضائية التى حرصت على استقبال اللاعبين ومنح الجهاز الفنى لاعبيه راحة سلبية لمدة 48 ساعة.
من ناحية أخرى يواصل مسئولو النادى الابيض اتصالاتهم مع وزارة الداخلية ومديرية امن القاهرة وهيئة استاد القاهرة للحصول على موافقتهم بحضور جماهير الزمالك لقاء سكورب بطل انجولا فى البطولة الافريقية المقرر له يوم الجمعة المقبل حيث طلب مسئولو النادى الابيض حضور 30 الف متفرج المباراة فى الوقت نفسه تلقى النادى خطابا من الاتحاد الافريقى يفيد بتعيين طاقم تحكيم سودانى بقيادة معتز عبد الباسط خير الله لادارة مباراة الذهاب.
فى سياق آخر يترقب اعضاء مجلس الادارة بقيادة الدكتور كمال درويش وباقى المرشحين لمقاعد المجلس الابيض فى الانتخابات القادمة قرار وزارة الرياضة طاهر أبوزيد بالغاء الانتخابات فى ظل الضغوط التى يتعرض لها من اللجنة الاولمبية الدولية والمصرية رغم تأكيدات أبوزيد أن الانتخابات لن يتم الغاؤها وستقام فى موعدها وهو ما جعل المرشحين يواصلون حملاتهم الانتخابية.