الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الجونة «المنتشى» فى ضيافة زعيم الفلاحين المحلة فى لقاء الهروب من القاع




يخوض فى الثانية والنصف ظهر اليوم فريق غزل المحلة مباراة ساخنة على ارضه أمام الجونة اللقاء المؤجل بين الفريقين فى الأسبوع التاسع بالمجموعة الأولى لمسابقة الدورى العام.

ويدخل المحلة مباراة اليوم ورصيده 5 نقاط يتزيل بها المجموعة بفارق نقطتين عن منافسة الجونة الذى يحتل المركز العاشر وقبل الأخير برصيد 47 نقطة.
واستعد المحلة لهذه المواجهة جيدا بالدخول فى معسكر مغلق بمدينة المحلة وحرص اشرف قاسم المدير الفنى لزعيم الفلاحين علاج  إعطاء المباريات الماضية ومطالبة اللاعبين بضرورة استغلال اقامة اللقاء على أرض الفريق.

ويعتمد الجهاز الفنى للمحلة على ضريح من أصحاب الخبرة والناشئين امثال ناصر فاروق فى حراسة المرمى وحسن مصطفى وحسام عرفات وعلى ضرغام.
ومن جهته المدير الفنى اشرف قاسم صعوبة المباراة التى تأتى امام فريق منظم حقق فوزا فى الجولة الماضية على بطل افريقيا والأهلى واضاف أن فريقه جاهز لتقديم مباراة طيبة واقتناص النقاط الثلاث فى مواجهة مهمة للغاية للمحلة خاصة أنها تأتى أمام فريق يصارع ايضا من أجل الهروب من منطقة الخطر.

على الجانب الآخر يسعى الجونة بقيادة مديره الفنى الألمانى تسوبيل استثمار الدفعة المعنوية للاعبين بعد الفوز التاريخى على الأهلى فى الجولة العاشرة.
وحرص الجهاز الفنى للجونة على عقد جلسة مع اللاعبين لتحذيرهم من الافراط فى الفرحة وضرورة مواصلة الانتصارات للهروب من قاع المجموعة الأولى.
ويغيب من صفوف الجونة على يحيى للايقاف ويعول الالمانى تسوبيل على مجموعة جيدة من اللاعبين لاحداث الفارق وتحقيق نتيجة ايجابية امثال هانى محمد فى حراسة المرمى وصامويل تيرا واسلام محارب واشرف رضا وحسن جمعة.