الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المرسي من «النهضة» إلي «قوتنا في وحدتنا»




منذ أن أطلقت حملة د.محمد مرسي مرشح جماعة الإخوان المسلمين للانتخابات الرئاسية  شعار الحملة الجديد «قوتنا في وحدتنا» بدلاً من «النهضة إرادة شعب»، وذلك بعد دخول مرشح الإخوان جولة الإعادة مع الفريق أحمد شفيق صاحب المركز الثاني في انتخابات الجولة الأولي.. وانطلقت معها شعارات الشباب الساخرة من «النهضة اضطرار شعب» .. «يا عزيزي كلنا مضطرون»..«مضطرون وعاصرين علي نفسنا لمون وهنبقي مرسيون».
«محمد مرسي هو المرشح الوحيد اللي اترشح غصب عنه واللي هاننتخبه غصب عننا» «حالة الإخوانوفوبيا» اللي خلقها أنصار حمدين‏ أكثر من استفاد منها «شفيق» و«مرسي» ... موافي يرسل التحية»
شعار الانتخابات في المرحلة القادمة « لا اخترناه ولا بايعناه نجح إزاي سبحان الله».. «تشوف شفيق يصعب عليك اللي ماتوا تشوف مرسي يصعب عليك اللي عايشين».
 يذكر أن أحمد عبد العاطي المنسق العام لحملة الدكتور مرسي أكد أنه «قد تم تغيير شعار الحملة الي «قوتنا في وحدتنا» لتجسد شعار المرحلة القادمة في الحملة لتركز علي مد جسور التعاون المشترك بين افراد ومتطوعي الحملة وكل الشعب المصري صاحب الثورة العظيمة وفي مقدمتهم كل الوطنيين الشرفاء من جميع الاتجاهات السياسية والحملات الانتخابية للمرشحين الوطنيين الثوريين».
وأكد عبد العاطي في بيان للحملة اليوم أن الحملة تأمل أن «تشهد الايام القادمة في عمر الانتخابات تطورا نوعيا والتفافا حول مشروع وطني ممثل لطموحات الشعب المصري الذي ضحي من اجل ان يري مصر الجديدة «مصر المستقبل» مصر الثورة».