الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مصادر لبنانية رفيعة المستوى لـ«روزاليوسف»: أيمن نور تزوج «لبنانية».. واشترى سيارتين للتنقل فى بيروت




كتب ــ أحمد قنديل

كشفت مصادر لبنانية رفيعة المستوى لـ«روزاليوسف» عن تفاصيل إقامة وتحركات أيمن نور مؤسس حزب غد الثورة، موضحة أن نور قدم إلى لبنان فى أغسطس الماضى وأنه يعيش فى فيللا مدين شعيب بحى الكنانة فى منطقة «برمانا» إحدى المناطق الساحلية الجبلية.

وأشارت ذات المصادر إلى أن نور تزوج مؤخراً من فتاة لبنانية وأنه يتواصل بشكل مستمر مع سفارة قطر ببيروت، فضلاً عن تواصله مع «الجماعة الإسلامية» الجناح الإخوانى فى لبنان.

وقالت المصادر: «عقد نور لقاءات سرية مع جماعات تابعة للحرس الثورى الإيرانى والتقى قيادات من حركة حماس وتحديداً قيادى الحركة أسامة حمدان.
وعن تحركات نور الخارجية أوضحت المصادر: «يغادر بيروت بين الحين والآخر وغالباً يذهب للدوحة»، كاشفاً عن أن نور قام مؤخراً بشراء سيارتين، الأولى مرسيدس والأخرى كاديلاك لتسهيل حركته داخل لبنان.

كان نور قد أصدر بياناً مؤخراً أكد خلاله أن سيعود إلى مصر قريباً ونفى تنازله عن الجنسية المصرية.. وأوضح أنه لديه ميراث عن أسرته بلبنان، وأنه ينفق من عائد هذا الميراث، مشيراً كذلك لامتلاكه شركة استشارات قانونية هناك فضلاً عن شراكته فى مطعم مصرى مستأجر بطريق الشام خارج بيروت.. واستنكر الحديث عن تمويله من قبل تنظيم أو دولة خليجية وأشار إلى أنه تقدم ببلاغ للنائب العام ضد من أساء إلى سمعته.