الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

12 ألف سائح يضربون «أنصار بيت المقدس» فى مقتل




رغم انتهاء المهلة التى حددتها جماعة أنصار بيت المقدس الإرهابية للسائحين لمغادرة مصر وإلا أصبحوا فى مرمى نيران عملياتهم الإرهابية الخسيسة إلا أن ما يزيد عن 12 ألف سائح من مختلف الجنسيات لم يبالوا بتهديد الإرهابيين قرروا القدوم إلى مصر للاستمتاع بشتائها الدافئ وجوها الجميل.. إذ شهد مطار الغردقة الدولى وصول 12 ألف سائح من جنسيات مختلفة أغلبها من الروس وذلك على متن 63 رحلة طيران لقضاء أسبوعا بالفنادق والمنتجعات السياحية والفندقية بالغردقة.

وقال اللواء سامى عبد المنعم مدير عام مطار الغردقة - فى تصريح  له أمس الخميس - «إن حركة وصول الأفواج السياحية تسير بانتظام مع توافد الأتوبيسات منذ الصباح على المطار لاستقبال ونقل الأفواج السياحية إلى الفنادق».

كما استقبل مطار مرسى علم اليوم 800 سائح من مختلف الجنسيات على متن 9 طائرات لقضاء أسبوع بالفنادق والمنتجعات السياحية بالمدينة.

 استقبل اللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر يونج سو كيم السفير الكورى بالقاهرة، حيث تناول اللقاء سبل تعزيز التعاون بين المحافظة وكوريا، واستعرض المحافظ مجمل الأوضاع فى الأقصر لاسيما فى مجال السياحة.

وأوضح السفير الكورى أنه يزور الأقصر للمرة الرابعة، مشيداً بالحالة الأمنية المستقرة بالمحافظة السياحية، وأن الأقصر تعتبر مدينة سياحية عالمية تتميز بالحضارات العريقة.

وأضاف أن بلاده تعرف جيداً أن كل ما ينشر فى الصحافة وبعض الفضائيات الأجنبية والعربية عن الأوضاع فى مصر ليس صحيحاً 100%، مشيراً إلى أن السياح الكوريين شغوفون بجبال سانت كاترين فى سيناء والآثار الفرعونية والمناطق الآثارية والسياحية بمصر.