الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إيقاف «شعبان» الدراجات بعد تركه لمعسكر المنتخب بجنوب إفريقيا دون إذن الاتحاد




قررت لجنة المنتخبات باتحاد الدراجات برئاسة أيمن على حسن إيقاف إسلام شعبان لاعب المنتخب وفريق المؤسسة العسكرية بالسويس لحين انتهاء التحقيقات معه بسبب مغادرته معسكر جنوب إفريقيا دون الرجوع لإدارة الاتحاد رغم أن الاتحاد الدولى قام باختيار الثنائى إسلام شعبان وإسلام ناصر للدخول فى المعسكر الذى يضم أفضل لاعبين على مستوى إفريقيا.
من جانبه أكد أيمن حسن عضو مجلس إدارة الاتحاد أنه أعطى تعليمات لمدير الاتحاد بإيقاف اللاعب لحين انتهاء التحقيق معه، وعدم مشاركته بمسابقة الدورى على أن يعود كمجند بالمؤسسة العسكرية ومن المقرر أن يتم اتخاذ القرار المناسب خلال أول اجتماع قادم لمجلس الادارة برئاسة الدكتور وجيه عزام .
ورفض اللاعب التعليق والإفصاح عن الأسباب التى دعته لترك معسكر جنوب إفريقيا والعودة الى مصر دون إخطار مسئولى الاتحاد. وقال اللاعب: «لا أستطيع ان اقول سبب تركى للمعسكر، ولابد من العودة لمدربى اولا كما انه لم يقم احد بإخطارى بعقوبة الإيقاف.
وعلمت روز اليوسف أن اللاعب لم يستطع التأقلم مع التدريبات الشاقة بالمعسكر نظرا للفارق الكبير فى المستويات بين لاعبينا ولاعبى المنتخبات الاخرى المتواجدين بالمعسكر والذين يتحملون التدريبات الشاقة بالمقارنة بلاعبى منتخبنا الذين تأثر مستواهم الفنى بسبب عدم المشاركة ببطولات ومعسكرات خارجية.