الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

البدرى يقرر تأجيل معسكر المنتخب الأوليمبى لمدة 24 ساعة




كتب - ياسر صادق
قرر حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الاوليمبى تأجيل معسكر الفريق المقبل لمدة 24 ساعة لأول مارس - السبت القادم - بدلا من 28 فبراير وهو التجمع الذى يستمر لمدة خمسة ايام حسبما اكد المدير الفنى حيث ينتهى 5 او 6 مارس وسيكون بالقاهرة.
كما تراجع البدرى عن فكرة خوض اى مباراة ودية فى المعسكر المقبل كما كان متفقا عليه من قبل والسبب فى ذلك هو تأجيل ضم العناصر الاساسية من اللاعبين والتى تشارك مع انديتها فى مباريات الدورى الممتاز الى المعسكر بعد القادم على ان يستمر المدير الفنى ومعاونه اسامة عرابى المدرب العام وهشام عبد المنعم المدرب وابراهيم عبد العزيز مدرب حراس المرمى فى مشاهدة المزيد من اللاعبين الجدد كما حدث فى المعسكر السابق للتعرف عليهم وعلى مستواهم ومشاهدتهم عن قرب واعطائهم الفرصة لانتقاء الافضل منهم كما حدث فى التجمع الماضى والذى اختار البدرى منه 26 لاعبا من ما يقرب من 55 لاعبا تمت مشاهدتهم ويقول البدرى انه لا يوجد لديه عناصر اساسية لوجود معايير تم وضعها للاختيار اهمها الالتزام والمستوى البدنى والمهارى والالتزام الخططى والتكتيكى واللعب فى اكثر من مركز لان الامر صعب.
وعلمت روزاليوسف ان من 8 الى 9 لاعبين الذين يلعبون بالصعيد سوف ينضمون لمعسكر الفريق القادم والذى قام بمشاهدتهم هشام عبد المنعم مدرب الفريق وهم اثنان من نادى الالومنيوم واثنان من كيما اسوان واثنان من بترول اسيوط ولاعب من سمالوط واخر من الاسيوطى بالاضافة الى حارس مرمى من سوهاج.
وبالنسبة للمحترفين فلن يتم استدعاء اى منهم فى الوقت الراهن الا عندما نخوض مباريات ودية من امثال محمود عبد المنعم كهربا المحترف بنادى لوزيرين السويسرى واحمد حسن كوكا الذى يلعب فى ريو افى البرتغالى بالاضافة الى صالح جمعة المحترف بنادى ماديرا البرتغالى.
كما يقوم البدرى بمشاهدة محترفين جدد من امثال احمد حسين والمحترف فى الدورى البلجيكى ويلعب فى مركز رأس الحربة.
ويحرص البدرى على التنسيق مع كل من شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الوطنى الاول وايضا علاء ميهوب المدير الفنى لمنتخب الشباب فيما يخص اللاعبين المشتركة وان الاولوية تكون للمباريات الرسمية وللمنتخب الاول.
وبالنسبة للملابس فمن المنتظر ان يدخل المنتخب المعسكر القادم بالملابس الجدية القادمة من شركة اديداس بعد أن تم التعاقد معها لمدة اربع سنوات المقبلة.