الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

قاتل طليقتة بالفيوم: منها لله «فتوح» جمالها دخلنى السجن فى آخر أيامى




 
الفيوم - حسين فتحى

منها لله «فتوح» دخلتنى السجن .. جمالها جننى.. لم أعد أطيق الحياة بعد طلاقها.. كانت تمنحنى كل شىء. شعرت بشبابى معها. بهذه الكلمات اعترف حمدى عبد الحليم 58 سنة «عاطل» قاتل زوجته بقرية منشأة الجماعة التابعة لمركز طامية بمحافظة الفيوم بحبه الشديد لزوجته  الذى كان سببا فى الخلاص منها خاصة أنها طلبت الطلاق بعد طلاق ابنتها من زوجها السابق من نجلى محمود.

قال المتهم: إنه تزوج من فتوح منذ عامين بعد وفاة زوجها الأول وكانت تربطنى بها صلة نسب حيث إن نجلى محمود متزوج من ابنتها نجلاء وبعد طلاقهما قررت هى الأخرى الطلاق منى وهو ما تسبب فى إصابتى بالجنون خاصة أنها تجاورنى فى المنزل وتخرج من المنزل يوميا وأنا « جالس مركون بجوار الحائط استمتع فقط بحرارة الشمس»، وقال بعد طلاقى منذ 6 أشهر طلبت منها العودة مرة آخرى إلا أن رفضت جميع الوسطات والتدخلات من أهالى الخير خاصة أننى لم أعد استطيع العيش بدونها أنها هناك من يحاولون الارتباط بها لجمالها الفتان وثرائها .
واعترف الزوج القاتل أنه عقد العزم على الخلاص منها حتى لا تذهب الى حضن رجل آخر خاصة أنها جميلة وميسورة الحال ولديها أطيان وأموال طائلة.
كان اللواء الشافعى حسن أبوعامر مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من مأمور مركز طامية بالفيوم بمقتل السيدة فتوح عبد الغنى سيد 50 سنة «ربة منزل».
كشفت تحريات الرائد محمود عبدالحميد رئيس مباحث مركز طامية ومعاونه النقيب محمد أبوالسعود تحت إشراف العميد محمد الشامى مدير إدارة البحث الجنائى بالمحافظة أن خلافا وقع بين الزوج وزجته بعد عامين من الزواج بسبب طلاق ابنة  الزوجة من ابن زوجها الثانى  وهو ما دفعها الى طلب الطلاق .
وأشارت التحريات الى أن المتهم تزوج السيدة فتوح بعد وفاة زوجها خاصة أنها تتمتع بقدر كبير من الجمال وميسورة الحال وكانت تنفق على زوجها بسخاء وأن ابن الزوج متزوج من ابنة القتيلة من زوجها المتوفى .
واضافت التحريات أن جمال طليقته ورفضها العودة له مرة آخرى دفعه للانتقام.