الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كاسياس يحلم بالتتويج بالثلاثية.. ويحذر من خطورة شالكه




أعرب حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسبانى إيكر كاسياس، عن أمله فى أن يتوج الملكى خلال الموسم الكروى الحالى بالثلاثية (الدورى والكأس المحليتين ودورى الأبطال) للمرة الأولى فى تاريخه.

وقال كاسياس فى تصريحات على موقع نادى ريال مدريد الإسبانى إنه يحلم بأن يتوج الريال بالثلاثية للمرة الأولى فى تاريخه «نحن نعرف أن هذا الأمر صعب ولن يكون سهلا، لأن هناك فرقا أخرى ترغب فى الفوز بكافة الألقاب».

وفيما يتعلق بالمباراة التى سيخوضها الملكى اليوم الأربعاء أمام شالكه فى ذهاب دور الـ16 ببطولة دورى الأبطال الأوروبي، وصف كاسياس الفريق الألمانى بأنه منافس «خطير» يتبع أسلوبا جماعيا فى اللعب كما أن لاعبيه فى حالة بدنية جيدة.

ويرى كاسياس أن الريال عليه أن يستغل فرصة تمتعه بخط دفاع جيد ولا يسمح بمرور الكثير من الكرات إلى منطقة جزائه، كما أبرز أن لديه لاعبين «حاسمين» فى خط الهجوم.

وعلى الصعيد الشخصى قال كاسياس إنه يحضر للقاء شالكه وهو يستمتع بأفضل لحظاته، بعدما حافظ على نظافة شباكه لمدة 772 دقيقة وبات أول حارس فى تاريخ ريال مدريد يخوض ثمانى مباريات متتالية دون أن يدخل مرماه أى هدف، متخطيا الحارس باكو بويو الذى خاض سبع مباريات متتالية محافظا على عذرية شباكه عام 1995.

وأشار كاسياس إلى أن أى لاعب يود خوض لقاءات من هذا النوع (فى دورى الأبطال)، مبينا أن سر الحفاظ على مستواه هو أنه تكون لديه تطلعات مع كل موسم جديد يبدأ.