الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

صحيفة ماركا: صفقة نيمار تصل إلى 107 ملايين يورو




لا يزال الجدل المستمر على صفقة انتقال المهاجم البرازيلى الشاب نيمار جونيور من سانتوس إلى صفوف برشلونة مطلع الموسم الجارى يحظى بمتابعة دقيقة من الصحف الإسبانية.

صحيفة «ماركا» الإسبانية قالت إنه يومًا بعد يوم تزداد قيمة الصفقة، والآن هناك توقعات بأنها كلفت خزينة «البارسا» 107 ملايين يورو، وذلك بإضافة قيمة 13 مليون يورو سيتم دفعها إلى مصلحة الضرائب، وغرامة أخرى تتراوح بين 5.5 إلى 54.6 مليون يورو إذا ثبتت تهمة الاحتيال على إدارة النادى الكاتالوني.
وكانت القيمة الأولية المعلنة للصفقة هى 57.1 مليون يورو، إلا أنها فتحت النار على ساندرو روسيل رئيس النادى السابق ودفعته للاستقالة من منصبه بعدما تقدم جوردى كاسيس أحد أعضاء النادى بشكوى يتهمه فيها بوجود عمولات وسمسرة.

كما خرج جوزيه ماريا بارتوميو رئيس نادى برشلونة الحالى فى مؤتمر صحفى مؤخرًا ليعلن تفاصيل أخرى متعلقة بالصفقة منها 7.9 مليون يورو مقابل ضم ثلاثة من لاعبين واعدين من نادى سانتوس، ومليونى يورو إذا ترشح نيمار لجائزة الكرة الذهبية، و4.5 مليون يورو مقابل خوض مباراة ودية مع سانتوس فى البرازيل، وأكثر من 4 ملايين لشركة والد اللاعب مقسمة إلى عمولتها فى الصفقة والبحث عن مواهب واعدة.