الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الظاهرة رونالدو : نيمار مساعد ميسى.. وأمل السامبا فى المونديال




اكد الظاهرة البرازيلية المعتزل رونالدو بأن مواطنه المهاجم نيمار دا سيلفا يقوم فى برشلونة بدور أشبه بمساعد للأرجنتينى ليونيل ميسى ولكنه قال إن البرازيل تضع آمالا كبيرة عليه.

وفى تصريحات لإذاعة (مونت كارلو) الدولية تناقلتها وسائل إعلام مختلفة قال رونالدو: أعتقد أن نيمار يقوم فى برشلونة اليوم بمساعدة ميسي، ولكنه لاعب ذو قيمة كبيرة كما نضع عليه آمالا كبيرة فى البرازيل.

ويرى رونالدو أن نيمار سيتألق فى مونديال البرازيل الصيف المقبل وفى المستقبل أيضا متوقعا إن يكون نيمار نجم النجوم فى 2014.

كما تطرق اللاعب المعتزل إلى بطولة كأس العالم 2014 التى ستستضيفها البرازيل، حيث أعرب عن تفاؤله إزاء أداء راقصى السامبا خلال المونديال، كما قال إنه فى حالة فوز منتخب بلاده بالبطولة فسيكون لنيمار دور كبير فى هذا الصدد.

كما أضاف: منتخب البرازيل يضم عناصر جيدة ونيمار أبرزها.. إذا تأهلت البرازيل إلى نهائى المونديال وكان نيمار فى حالة جيدة، فمن الممكن أن يصبح نجم المونديال.. أنا متفائل لأن البرازيل لعبت على نحو جيد بعد بطولة كأس القارات، كما أن هناك الكثير من الناس الذين يثقون فى هذا المنتخب الذى يضم عناصر شابة، أثبتت قدراتها المتميزة.

وتلعب البرازيل فى المجموعة الأولى بمونديال 2014 بجانب كرواتيا والمكسيك والكاميرون.