السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ميدو يخشى غموض كابو سكورب الأنجولى




كتب - أحمد أمين ووائل سامى

نجح مسئولوا نادى  الزمالك فى  التعاقد مع أحمد سمير فرج لاعب ليرس  البلجيكى فى صفقة انتقال حر لمدة موسمين ونصف.

 فى  سياق آخر يخوض فريق الكرة الأول بنادى الزمالك تدريبه الأخير فى السابعة من مساء اليوم داخل معسكره المغلق بالدفاع الجوى قبل 24 ساعة من لقائه المهم امام كابو سكورب بطل انجولا ضمن لقاءات الذهاب لدور الـ32 لمسابقة دورى أبطال افريقيا.

ويخشى احمد حسام ميدو المدير الفنى للزمالك من غموض بطل انجولا لا سيما وأنه لم يحصل حتى الآن سوى على «سى دى» واحد فقط للفريق الانجولى الامر الذى يزيد من صعوبة المباراة على الفارس الأبيض.

وكان الفريق قد دخل معسكره المغلق فى السابعة من مساء امس بالدفاع الجوى وقرر ميدو ضم 20 لاعبا هم: عبد الواحد السيد ومحمود جنش ومحمد أبو جبل وأحمد سمير وحازم امام وعمر جابر ومحمود فتح الله وصلاح سليمان وياسر ابراهيم ومحمد عبد الشافى ونور السيد واحمد توفيق وهانى سعيد ومحمد ابراهيم واحمد على واحمد جعفر وعرفة السيد ومصطفى فتحى وعمر جمال.

يأتى هذا فى الوقت الذى ارسل فيه مجلس إدارة الزمالك برئاسة الدكتور كمال درويش خطابا الى وزارة الداخلية يطلب فيه موافقة الامن على حضور 10 آلاف مشجع للمباراة التى تقام غدا باستاد القاهرة وارفق درويش بالخطاب تعهدات قيادات رابطة التراس وايت نايتس بالالتزام بالتشجيع المثالى خلال المباراة.

وكان مجلس إدارة الزمالك قد عقد مؤتمرا صحفيا ظهر أمس بحضور جميع اعضائه للاعلان الرسمى عن توقيع ميدو لعقد تدريب الفريق لمدة موسمين ونصف.

وأكد ميدو أن كونه أصغر مدير فنى يتولى القيادة الفنية للزمالك أمرا صعبا لكن التحدى الأكبر أنه يحقق بطولات للقلعة البيضاء، موجهًا الشكر لمجلس إدارة النادى.

أضاف ميدو، أن الجهاز الفنى يحاول تحقيق بطولات للزمالك، وفى نفس الوقت يخطط للمستقبل، مشيرا إلى أن عدم نجاح الإدارات الفنية السابقة، أنهم كانوا يركزون على حل المشاكل الوقتية فقط، دون النظر للمستقبل.وأوضح ميدو، أن تعاقده لمدة موسمين ونصف الموسمين من سياسة التخطيط للمستقبل، مشددًا على أن عقده مع الزمالك أبديًا من يوم أن كان لديه سبع سنوات، ويلعب ضمن صفوف البراعم.

اشار ميدو، إلى أن نجاحه فى الزمالك سيشجع مؤسسات الدولة على منح الفرصة للشباب لتولى المناصب القيادية فى الدولة، مؤكدا أن الزمالك له السبق فى التجارب الناجحة، متمنيًا النجاح لتجربته فى قيادة الزمالك.

 وقال ميدو إن فريق الكرة بعيد عن الانتخابات، والجهاز الفنى واللاعبون على مسافة واحدة من جميع المرشحين فى الانتخابات المقبلة، متمنيًا أن يوفر المجلس القادم الدعم الكافى الذى يقدمه المجلس الحالى للفريق الكروى.