السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جماهير الاتحاد تهاجم شوقى غريب




الإسكندرية – نصر محروس

سيطرت حالة من الغضب على جماهير نادى الاتحاد السكندرى عقب إعلان شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب القومى القائمة لنهائية التى ستخوض لقاء البوسنة الودى المقرر له 5 مارس المقبل وعدم ضم غريب لأى لاعب من صفوف الفريق الكروى الاول للإتحاد السكندرى.

 وشنت روابط (التراس اتحاداوى والجرين ماجيك وأحفاد الإسكندر) هجوماً شديداً على المدير الفنى للمنتخب القومى على صفحات التواصل الاجتماعى (فيس بوك).

واتهموا غريب بمجاملة العديد من الاسماء وعدم وجود معايير فنية تدعم موقف هؤلاء فى الاختيار ومن خلال إشادة جميع الخبراء والمتابعين بمستوى على فرج  ونجاحه فى المحافظة على بقاء الفريق بلا هزيمة طيلة مباريات الدور الأول وتجاهلة وضم احمد الشناوى الذى تلقت شباكه 11 هدفاً ومنى فريقة بثلاث هزائم.

 وكذلك شريف اكرامى الذى ساهم فى خسارة فريقة ثلاثة مباريات وكذلك ضم اللاعب عصام الحضرى الذى تخطى الاربعين عاماً والذى تلقت شباكة 9 اهداف بالإضافة لتجاهل غريب ضم المدافع على جبر واحمد شرويدة أحد هدافى المسابقة وضمه لمحمد ناجى جدو الذى لم يسجل حتى الان فى مسابقة الدورى واتهمت جماهير (سيد البلد) غريب بمجاملة فريق سموحة بضم 4 لاعبين من الفريق كنوع من رد الجميل لفريقه الأسبق.

ومن ناحية أخرى تجرى اليوم ثانى فعاليات النادى احتفالا بمرور 100 عام على انشائه بتنظيم مارثون (للجرى) برعاية محافظة الاسكندرية ومديرية الشباب والرياضة بالمحافظة يبدأ من امام اسوار النادى بالشاطبى مرورا بكورنيش الاسكندرية وصولا إلى كوبرى استانلى يشارك فيه عدد كبير من رموز الرياضة السكندرية ولاعبو النادى القدامى.