الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الطلائع يقترب من التجديد لثنائى الفريق.. وغريب يستبعد بسام




كتب - محمد عصام

استأنف الفريق الكروى الأول بنادى طلائع الجيش تدريباته  استعداداً لمواجهة فريق بتروجت، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدورى.
كان أحمد سامى المدير الفنى للفريق، قد منح اللاعبين راحة سلبية لمدة يومين بعد مباراة المنيا، والتى فاز بها الفريق العسكرى بثلاثية نظيفة. يذكر أن الفريق اختتم الدور الأول من الدورى، فى المركزالعاشر برصيد «8» نقاط
من جهة اخرى اقترب مسئولو طلائع الجيش، من التجديد لسعد محسن، مدافع الفريق، بعد المستوى الجيد الذى ظهر به مع الفريق خلال مبارياتهم الأخيرة فى الدورى الممتاز.
من جانبه أبدى «محسن»، ترحيبه بتجديد عقده مع الطلائع، خاصة أنه يشعر براحة نفسية خلال تواجده مع الفريق.
يذكر أن عقد اللاعب مع الفريق ، ينتهى بنهاية فترة الانتقالات الشتوية القادمة كما  يبحث مسئولو نادى طلائع الجيش، تجديد عقد محمد عبد القادر مدافع الفريق الكروى الأول، والذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى.
ومن المقرر أن يجتمع العقيد أحمد فؤاد مهدى رئيس الجهاز الإدارى للفريق، مع اللاعب خلال الأيام القادمة للاتفاق على التفاصيل النهائية لتجديد عقده.
على جانب آخر تسبب الهدف الذى أحرزه محمد عبد الشافى ظهير أيسر الزمالك، فى مرمى محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش، فى المباراة التى جمعتهما فى الأسبوع الرابع لبطولة الدورى الممتاز، من استبعاد الحارس من قائمة المنتخب، الذى يستعد لودية البوسنة والهرسك المقرر لها 5 مارس المقبل.
صرف الجهاز الفنى للمنتخب النظر عن ضم الحارس لمعسكر المنتخب، بسبب الخطأ الفادح الذى ارتكبه الحارس خلال مباراة الزمالك.