الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

ضبط 15 إخوانيا تعدوا على المنشآت الشرطية وحرضوا على العنف




 واصلت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية جهودها لملاحقة وضبط عناصر تنظيم الاخوان الارهابى الصادر بحقهم قرارات ضبط واحضار من قبل النيابة العامة لتورطهم فى الاعتداء على المقار الشرطية، والتحريض على العنف بمختلف المحافظات.

وأسفرت الجهود بمديرية أمن الفيوم عن ضبط 5 من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابى المطلوب ضبطهم وإحضارهم من قبل النيابة العامة؛ لتورطهم فى اقتحام وحرق مركز شرطة إبشواى وتخريبه والاستيلاء على ما بداخله من أسلحة نارية والتعدى على القوات، وبمديرية أمن أسيوط عن ضبط 5 من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابى المطلوب ضبطهم وإحضارهم من قبل النيابة العامة، وبحوزتهم قطعتي سلاح أبيض.

كما أسفرت الجهود بمديرية أمن قنا عن ضبط 3 من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابى المطلوب ضبطهم وإحضارهم من قبل النيابة العامة؛ لتورطهم بالضلوع فى الاعتداء على المنشآت الشرطية بالمحافظة، وبمديرية أمن الإسماعيلية عن ضبط اثنين من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابى المطلوب ضبطهما وإحضارهما من قبل النيابة العامة؛ لتورطهما أيضا بالضلوع فى الاعتداء على المنشآت الشرطية بالمحافظة ... وتحررت عن تلك الوقائع المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.