الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

5 ذئاب بشرية اغتصبوا فتاتين لأكثر من 3 ساعات




كتبت - رحاب نصر الدين

شهد حى الطوابق بمنطقة فيصل، بمحافظة الجيزة، جريمة اغتصاب بشعة أثارت الذعر بين المواطنين، بعد أن قام خمسة عاطلين باختطاف فتاتين تحت تهديد السلاح واقتيادهما إلى شقة أحدهما الكائنة بشارع مسجد السلام والاعتداء عليهم جنسيا لأكثر من 3 ساعات تحت تأثير الأدوية المنشطة جنسيا مما أصاب الفتاتين بحالة اعياء شديدة.

حيث دلت التحريات على أن الفتاتين (16 و 17 عاما) كانتا تستقلان سيارة أجرة حيث قام المتهمون بتهديد قائد السيارة بسلاح نارى واختطافهما أمام أعين المارة ولم يتدخل أحد لانقاذهن، كما وقعت معركة بين الذئاب البشرية حول المكان الذى سيتمون فيه جريمتهم.

حيث كانت بداية أحداث الواقعة عندما تلقى المقدم مدحت فارس رئيس مباحث قسم شرطة الهرم بلاغاً من أحمد عيد محمد (32 سنة-سائق) قائد السيارة، يفيد فيه بأنه أثناء سيره بالسيارة بشارع الهرم استوقفته فتاتان هما (ش ص-16 سنة) و (ع أ-17 سنة)، وطلبتا منه توصيلهما إلى شارع الشيشينى، وأثناء وصوله توقف بجواره توك توك وترجل منه شخصان وهدداه والفتاتين بسلاح واستقلا السيارة بصحبتهم.

وأضاف فى بلاغه أنه أثناء سيرهم طلبا منه التوقف أمام إحدى الصيدليات ونزل أحدهما بعد الاستيلاء على مفاتيح السيارة ومبلغ 300 جنيه من الفتاتين، وعاد بعد فترة بصحبته آخرين يستقلان _ دراجة بخارية وأكرهوه على توصيلهم إلى شارع مسجد السلام بالطوابق، وصعدوا جميعاً إلى إحدى الشقق بعد أن حدثت بينهم مشاجرة بسبب الخلاف على مكان استضافة الفتاتين، وأثناء ذلك أخرج أحدهم سلاح نارى وهدد به الباقين.

وعلى الفورإنتقل ضباط المباحث وبصحبتهم المبلغ إلى مكان الواقعة وتم ضبط كل من أحمد ناصر (20 سنة)، ومحمد خلف (21 سنة)، وطه زينهم (16 سنة)، ومحمد مجدى (26 سنة)، وعادل عويس (22 سنة)، وبصحبتهم الفتاتين داخل شقة الرابع، وبحوزتهم سلاح أبيض، وسلاح نارى، وعقاقير مخدرة، ودراجة بخارية أسفل العقار. وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة ومعاشرة الفتاتين جنسياً عقب تهديدهما بالأسلحة، واعترفوا بحيازتهم للمضبوطات.
تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وعلى الجانب الاخر أمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.