الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وادى دجلة يحلم بأول بصمة فى ظهوره الأفريقى الأول




كتب - وليد العدوى
يتطلع فريق الكرة الاول بنادى وادى دجلة إلى ترك بصمة إيجابية فى ظهوره الخارجى الأول عندما يواجه نظيره دوان بطل توجو فى ذهاب دور 32 بكأس الاتحاد الافريقى لكرة القدم اليوم.
ويشارك وادى دجلة لاول مرة فى تاريخه القصير بالملاعب فى بطولة قارية خارج مصر وهى كأس الاتحاد الافريقى والتى جاءت على خلفية وصوله إلى نهائى كأس مصر الموسم الماضى قبل أن يخسر أمام الزمالك الذى تأهل لدورى الأبطال.
من جانبه أكد هشام زكريا المدير الفنى لفريق وادى دجلة قبل سفره إلى توجو انه شخصيا يمتلك طموحات كبيرة للمنافسة على البطولة، حيث نملك الإصرار ولدينا مجموعة من اللاعبين المميزين القادرين على التقدم فى المسابقة وعلى رأسهم الحارس الدولى المخضرم صاحب الـ41 عاما عصام الحضرى والذى يعول عليه هشام زكريا آمالا عريضة.
كان الجهاز الفنى لوادى دجلة بقيادة هشام زكريا قد استقر على 19 لاعبا للسفر معه لتوجو وضمت القائمة كلا من عصام الحضرى وأمير توفيق والسيد سالم ومحمد عبدالفتاح ومحمد السيد وطه إبراهيم وممدوح خالد وشريف حسام ومصطفى طلعت وحامد فيصل ومصطفى محمود وأكوتى منساه وعبدالله سمير وأحمد البحراوى وعبد الفتاح الاغا وصلاح الدين أحمد وجابر سالم وأحمد حجازى وعمرو مرعى ،ومن المقرر أن يستضيف دجلة مباراة العودة الأسبوع المقبل.