صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 اغسطس 2019

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

مخترع جهاز علاج الإيدز وفيروس «C» يقاضى «البرنامج»

2 مارس 2014



أكد اللواء المصرى ابراهيم عبدالعاطى مخترع الجهاز بأنه ينوى مقاضاة باسم بسبب سخريته منه، حيث إنه سيقوم برفع دعوى قضائية أمام القضاء العسكرى والقضاء المدنى.


وقال عبد العاطى إن باسم قام بذلك بالدعاية للجهاز على عكس ما يريد من تسفيه الجهاز لصالح أغراض أخرى.


وأضاف: «أتحدى باسم يوسف بـ 200 مريض شفيوا جميعا من المرض، وسأذهب بهم للمحكمة حتى يثبت صحة جهازى بعيدا عن القوات المسلحة».
وكان الإعلامى الساخر باسم يوسف علق أمس الأول، على جهاز علاج الإيدز وفيروس سى، قائلا: «قبل إعلان أى إنجاز طبى فلا بد من نشره فى مؤتمرات ومجلات كبيرة علمية، فهناك فرق بين نظرية وتنفيذها على أرض الواقع».


وأضاف مقدم برنامج «البرنامج» على فضائية «أم بى سى مصر»، أن مخترعى الجهاز وعدوا بأنه بعد 30 يونيو المقبل سيتم بدء العلاج بالمستشفيات».
وتابع: «قبل أن تتهمونا بأننا نهين الإنجاز ونحبط الناس، شوفوا الوعد، فلو لم يتحقق فإنه من المفترض محاسبة كل الأطباء الذين خرجوا على فضائيات الإعلام للترويج للجهاز».


واستطرد قائلاً: «لغاية ما يتحقق الوعد ده، أنا هفكر الناس بكل اللى بيحصل دا كل أسبوع لحد ما نلاقى رد فعل محترم»، مضيفاً «ولو الوعد حقيقى يبقى مبروك علينا كلنا، ولو أنه تهريج «سبتولنا إيه نعمله فى البرنامج».


وأكد باسم يوسف بصفته طبيبًا أن ما يُقال فى الإعلام عن إمكانية وجود نفس الدواء لعلاج فيروسى C والإيدز لا يمكن، وذلك نظرا لاختلاف مواصفات الفيروسين، موضحا أنه بالتأكيد لن يعالج الصدفية والسكر والسرطان كما روج الفريق المكتشف
بوسائل الإعلام.
 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مستشفيات الشرطة تفتح أبوابها لعلاج المواطنين وصرف الأدوية مجانًا
كاريكاتير احمد دياب
انفراد.. مصر تطلق أكبر برنامج للإصلاح الإدارى والهيكلى
Egyption كوماندوز
تطويـر القـاهرة واستعـادة التـاريخ
اليوم.. أكبر تشغيل لمصر للطيران فى موسم عودة الحجاج
الفيلسوف

Facebook twitter rss