الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«مصارى» تطلق خدمات تحصيل أقساط القروض




أعلنت شركة مصارى المتخصصة فى تقديم حلول الدفع الالكترونى عن توفير خدمة تحصيل التبرعات وأقساط القروض الصغيرة والمتناهية الصغر لجمعيات التمويل والمؤسسات الخيرية فى القاهرة والاسكندرية ومحافظات الدلتا والصعيد، وسيتم إطلاق الخدمة بالشراكة مع مؤسسات خيرية وتنموية كبرى منتشرة فى جميع المدن المصرية.

وتهدف الخدمة الجديدة التى تعد رائدة من نوعها إلى تيسير عمليات السداد على المقترضين من ذوى الحرف وصغار الصناع والتجار فى كل محافظات مصر خاصة فى الأماكن البعيدة والنائية،  حيث تواجه هذه الفئة من المقترضين صعوبات بالغة فى الوصول إلى مقارات الجمعيات والبنوك بشكل دورى بسبب عدم وجود مقارات أو مراكز قريبة منهم فضلاً عن مخاطر التنقل بالأموال من مكان لآخر وأيضا تكلفة المواصلات اللازمة للإنتقال لمقر الدفع.
قال المهندس معتصم اوسام عضو مجلس ادارة شركة مصارى ان الشركة تخدم السوق المصرية بشبكة دفع تتكون من 12 ألف منفذ خدمة معتمد منتشرة على مستوى جميع محافظات جمهورية مصر العربية وتمتاز بخدمتها للمدن البعيدة والنائية عن العاصمة. وتقوم هذة الشبكة بتنفيذ ما يفوق عن العشرين ألف عملية دفع يومياً، ويعمل على تشغيلها وصيانتها فريق متكامل من الفنيين وموظفى الخدمات للوصول بالخدمة للمستوى الذى يرضى تطلعات عملائها.