الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مريم أبوعوف تستأنف «إمبراطورية مين» فى شوارع أكتوبر




تستأنف المخرجة مريم أبوعوف تصوير مسلسلها «إمبراطورية مين» أوائل الأسبوع المقبل فى شوارع بمنطقة السادس من أكتوبر وذلك بعد توقف لمدة 5 أيام للتحضير للمشاهد القادمة.. حيث قالت أبوعوف إنها لا تزال تختار بين فريق العمل والذى وقعت على أغلب أبطاله وهم الفنانة هند صبرى وعزت أبوعوف وسلوى خطاب ومحمد شاهين ومحمد ممدوح، وقد قامت بالفعل خلال الأسبوع الماضى بالتصوير لمدة 3 أيام فى شوارع القاهرة حيث إن المسلسل يتطلب تصويرا كثيرا خارج الاستوديوهات، ونفت مريم ما تردد حول تحضيرها لفيلم جديد بعنوان «مصر الجديدة» وهذا كان الاسم المبدئى لمسلسلها «إمبراطورية مين»، ولكن بعد الانتهاء من كتابته وجدوا أن الاسم الأخير أفضل تسويقيا وإنتاجيا.
وعبرت أبوعوف عن استيائها من تشبيه مسلسلها بمشروع مسلسل «إمبراطورية ميم» الذى كانت الفنانة رغدة بصدد تقديمه فى قصة للفيلم الشهير الذى قدمته النجمة فاتن حمامة حيث قالت إن القصة مختلفة تماما ومحاصرة وتدور فى إطار كوميد اجتماعى حول ما يحدث حولنا من مشاكل أسرية وسياسية تطرأ على المجتمع وتؤثر به.
والمسلسل من تأليف غادة عبدالعال ويعتبر المسلسل الثانى الكوميدى للفنانة هند صبرى بعد نجاح مسلسلها «عايزة أتجوز» الذى قدمته عام 2011.