الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حبس المتهم باغتصاب وقتل طفلة الخانكة 4 أيام على ذمة التحقيق




كتبت ـ رحاب نصر الدين
تجرد شاب من المشاعر والاحاسيس بعد ان فقد عقله بسبب تعاطيه مخدر الهيروين واغتصب طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات داخل حجرته وتخلص منها بذبحها من رقبتها.
تمكنت مباحث الخانكة من القبض على المتهم ويدعى شهاب حاتم 23 سنة حاصل على دبلوم صنايع بعد ان تلقت بلاغا من والد المتهم ويعمل مدرس ابتدائى 50سنة يفيد انه اكتشف وجود الطفلة إيمان عزت 8 سنوات والتى تتردد عليه للتدريس لها فى الغرفة المجاورة لغرفة الدرس وهى غرفة خاصة بنجله ووجدها غارقة فى دمائها.. وتبين من تحريات المباحث ان المدرس ونجله المتهم يقيم وأسرته بشقتين أعلى العقار سكنه إحداهما مكونة من حجرتين ويقوم بالتدريس لبعض طلبة المرحلة الإبتدائية بحجرة منها والأخرى خاصة بنجله وقد عثر على جثة التلميذة داخل حجرة نجل المبلغ عارية تماماً من الملابس وبها آثار دماء بالمهبل مع جرح طعنى نافذ بالبطن وخروج الأحشاء وكذا جرح ذبحى بالرقبة.. وعثر على ملابسها على مقعد بجوارها.
تم احالته إلى النيابة وبمواجهته أعترف بإرتكاب الحادث. وقيامه بإصطحاب الطفلة إلى حجرته بدعوى إعطائها بعض الحلوى.. وقيامه بخلع ملابسها وفض غشاء بكارتها بوضع إصبعه بمهبلها.. وعند صراخها قام بطعنها بسكين بالبطن ثم ذبحها بالرقبة وفر هارباً من المسكن حتى تم ضبطه.. وأضاف بتخلصه من السكين المستخدم بإلقائها بأحد المصارف أثناء هروبه.. وكشفت التحقيقات ان المتهم مدمن ويتعاطى مخدر الهيروين وسبق إيداعه بالمصحات النفسية.
وفى نهاية التحقيقات أمرت النيابة بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق.