الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اليوم.. انطلاق البطولة الرابعة لخماسيات كرة القدم على كأس «روزاليوسف»




تنطلق فى الرابعة من عصر اليوم الدورة الرابعة لخماسيات كرة القدم على كأس مؤسسة «روزاليوسف» الصحفية والتى تقام تحت رعاية المهندس عبدالصادق الشوربجى رئيس مجلس الإدارة وتحتضنها ملاعب مركز شباب الفسطاط الرياضى بمشاركة 17 فريقا يمثلون مختلف قطاعات المؤسسة.
ويحضر افتتاح البطولة مجموعة من قيادات ورموز المؤسسة على رأسهم المهندس عبدالصادق الشوربجى رئيس مجلس الإدارة وجمال طايع رئيس تحرير الجريدة اليومية ومحمد هيبة رئيس تحرير صباح الخير وكمال عامر مدير التحرير ورئيس لجنة النشاط الرياضى وإبراهيم شلقامى رئيس اللجنة النقابية.
وتقام اليوم 6 لقاءات فى إطار مباريات الجولة الأولى للدورة تجمع برشلونة مع النسور ونابولى مع المستقبل وألفا مع الدراويش ومانشستر يونايتد مع مانشستر سيتى وتشيلسى مع الاتحاد والعواجيز مع الصيانة.
وكانت قرعة الدورة التى أقيمت بمقر المؤسسة أسفرت عن مجموعات متوازنة حيث جاء فى المجموعة الاولى فرق برشلونة ونابولى والنسور والمستقبل بينما ضمت المجموعة الثانية فرق العواجيز والصيانة وتشيلسى والاتحاد وجاء فى الثالثة النجوم والتجليد والنصر ويوفتنوس وفى الرابعة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتى وألفا والدراويش ونجوم السامبا.
حضر مراسم إجراء القرعة أغلب كباتن ومندوبى الفرق المشاركة ومنهم سامى ماهر ومحمد حامد ومحمد حميدو من فريق النجوم حامل لقب النسخة الاخيرة للبطولة الحسينى عبدالفتاح ووليد زينهم من برشلونة وخالد عبدالراضى ومحمد معروف وعبدالرحيم قناوى أفضل لاعب بالبطولة السابقة من العواجيز وصلاح عبدالسميع وهشام نصر من مانشستر يونايتد وشعبان مجدى وهنداوى أحمد وهانى أبوحجر من النسور ومحمد عصام وسيد الشورى ومحمد كوليبالى من نابولى وأحمد البرنس من الصيانة وأيمن الطيار وسعيد عابدين من تشيلسى ونبوى محمد من الاتحاد ومحمد رشاد من التجليد وتامر كمال سعد من النصر وأحمد بيومى وأحمد سعد الجيزيرى من يوفنتوس وغريب محمد غريب من مانشستر سيتى ووائل الشامى من ألفا ورضا داود من الدراويش ومحمد حسن من نجوم السامبا وعاطف محمد عبدالعزيز من المستقبل.
جدير بالذكر أن اللجنة المنظمة للبطولة تضم كمال عامر رئيس لجنة النشاط الرياضى وإبراهيم عيد وأشرف رضا ومحمد أبوالليل ووليد زينهم ومحمد قدرى علما بأن الاخير سيتولى إدارة المباريات تحكيميا.
هذا وتعد الدورة هى الأقوى فى تاريخ البطولات الكروية بالمؤسسة ومن المتوقع أن تحفل بالاثارة والندية نظراً للاقبال الكبير من أبناء المؤسسة على المشاركة.