السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الطلائع يطلب تقريرا طبيا عن اللاعبين واستعدادات مكثفة لبتروجت




كتب - محمد عصام
طلب أحمد سامى، المدير الفنى لفريق الكرة الاول بنادى طلائع الجيش، من الجهاز الطبى، بقيادة الدكتورخالد القاضى، تقريرا مفصلا عن الثنائى إسلام جمال مدافع الفريق، سعد محسن، على ضوء حالة الإرهاق التى أصابتهما خلال تدريبات الفريق الفترة الماضية.
فى السياق ذاته اقترب الثنائى عبد العزيز حسن مدافع الفريق، من العودة للتدريبات الجماعية، بعد تماثله للشفاء من الإصابة التى لحقت به خلال الفترة الماضية، ودخوله مرحلة التأهيل بمعرفة إخصائى العلاج الطبيعى بالفريق.
وفى نفس السياق حالة من الارتياح تسيطر على الجهاز الفنى للفريق بعد شفاء حسام حسن صانع ألعاب الفريق، بسبب شكواه من الألم فى العضلة الأمامية.
وانضم «حسن» للتدريبات الجماعية للفريق بعد البرنامج العلاجى المكثف الذى خضع له طوال الأيام الماضية، لا سيما أن الجهاز الفنى سيعتمد عليهم بشكل كبير خلال مباريات الفريق فى الدور الثانى للدورى.
من جهة اخرى يواصل الفريق الكروى الأول تدريبات الجماعية استعدادا لمواجهة فريق بتروجت، ضمن منافسات الأسبوع الأول للدور الثانى لبطولة الدورى الممتاز، والمقرر له يوم 10 مارس الجارى.
ويسعى الجهاز الفنى للفريق، بقيادة أحمد سامى المدير الفنى، معالجة الأخطاء التى ظهرت على لاعبى الفريق خلال مباريات الدور الأول للدورى.
يذكر أن الفريق العسكرى قد اختتم الدور الأول من الدورى، وهو يحتل المركزالعاشر فى جدول ترتيب المجموعة الثانية، برصيد «8» نقاط.
كما استقر سامى على الدخول فى معسكر مغلق بدءًا من الثلاثاء المقبل، ولمدة خمسة أيام بدار المشاة استعدادًا لمواجهة بتروجت الاثنين المقبل فى بداية منافسات الدور الثانى لبطولة الدورى.
ومن المنتظر أن يخوض الطلائع خلال معسكره مباراة ودية أمام أحد أندية الدورى الممتاز لتجربة لاعبيه، وعلاج الأخطاء التى وقعوا فيها فى اللقاءات الماضية.
وفى سياق آخر يبحث مسئولو فريق طلائع الجيش، تجديد عقد سعد محسن، مدافع الفريق، والذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى.
ويعقد العقيد أحمد فؤاد مهدى، رئيس الجهاز الإدارى للفريق العسكرى، جلسة مع اللاعب خلال الأيام القادمة، للاتفاق على التفاصيل النهائية لتجديد عقده.
كما تعتزم إدارة النادى خلال اليومين المقبلين، عقد جلسة مع مصطفى صابر، لاعب الفريق من أجل تجديد تعاقده مع الفريق والذى ينتهى بنهاية فترة الانتقالات الشتوية القادمة.
كانت إدارة الطلائع، نجحت فى وقت سابق فى تجديد عقد المدافع الشاب إسلام جمال، لمدة 3 مواسم مقبلة، كونه من الركائز الأساسية للفريق.
ويسعى مسئولو النادى العسكرى بسرعة تجديد عقود اللاعبين الذين تنتهى عقودهم من أجل الاستقرار داخل الفريق.
على جانب آخر حذر أحمد سامى، المدير الفنى للفريق، لاعبى الفريق من الغياب عن التدريبات خلال الفترة الحالية، مؤكدا لهم أن عقوبة الغياب عن اليوم الواحد سيتم مواجهتها بغرامة قدرها 2000 جنيه.
حاول أكثر من لاعب الحصول على إجازة يوم أو يومين إضافيين من المدير الفنى بداعى أن مباراة بتروجت فى الأسبوع الأول من الدور الثانى لبطولة الدورى يتبقى عليها أكثر من أسبوع، لكن المدير الفنى رفض هذا الطلب، مبررًا ذلك برغبته فى وجود جميع اللاعبين لعلاج أكبر قدر من الأخطاء التى ظهرت فى المواجهات الماضية.