الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سمير سيف: قررت خروج «المشبوه» من السباق الرمضانى.. وأستعد لفيلم «الفلانتين وسنينه»




كتبت- آية رفعت

أكد المخرج سمير سيف أن مشروع مسلسله «المشبوه» قد توقف بسبب المشاكل المالية التى تواجه شركات الإنتاج الدرامى خاصة أن أغلبهم يتخوفوا من خوض السابق الرمضانى بسبب كأس العالم الذى يدفع شركات الإعلانات للاهتمام به أكثر من الدراما.
وأضاف قائلا: اوشك فريق كتابة المسلسل على انهاء الذى يتكون من شابين جديدين اعتقد أنه سيكون لها مستقبل باهر فى الكتابة، وهذا العمل يعتبر تحديث لقصة فيلم «المشبوه» التى قدمها أوائل الثمانينات من القرن الماضي، والتى فكرت فى اعادة تقديمها، بشكل جديد ومعاصر وذلك رغم تشابه الأحداث السياسية والأوضاع بين الفيلم والواقع الذى نعيشه ولكننا نرغب فى تقديمها بشكل يواكب تطور المجتمع فى الألفينات.
 وأوضح سيف أنه يبحث عن إنتاج جيد ليقدم المسلسل بشكل لائق ويفكر جديا فى تنفيذه وعرضه بعد شهر رمضان المقبل، مؤكدا أنه فكر فى إعادة تقديمه بنفسه بدلا من استثمار مخرج آخر لنجاح الفيلم، وتشويه صورته، فهو على الأقل سيعمل على الحفاظ على نجاح العمل الأصلى بل سيضيف عليه نجاح عمل درامى يعمل نفس الاسهم والسياق الدراما.
 ومن جانبه آخر أكد سيف أنه ينتظر انهاء ورشة عمل شبابية يقوم بالاشراف عليها للانتهاء من كتابة سيناريو فيلمين جداد سيعمل على تنفيذهم خلال الفترة المقبلة وهم «أيام الملك» وهو اجتماعى والآخر «الفلانتين وسنينه» كاسم مؤقت، وهو كوميديا عاطفية، وقال: «لقد تعمدت البحث عن موضوعات خارج اطار البلطجة والسياسة وادعو الناس للحب والفكاهة ولأن تعيش الحياة.
 ومن جانب آخر يستعد لمقابلة وزير الثقافة للمطالبة بتصريح لإقامة الدورة الـ18 والتى كان من المقرر اقامتها فى شهر  ابريل المقبل، ولكن ظروف الحكومة والتوترات فى البلد ستجعله يطالب بتحديد موعد استثنائى بعيدا عن المهرجانات السينمائية المصرية التى ستقام خلال هذا العام.