الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بعثة الزمالك فى أنجولا عبر الإمارات لمواجهة سكورب السبت المقبل




 كتب ــ أحمد أمين ووائل سامى
ومن المقرر أن تصل بعثة الفريق الأبيض لانجولا اليوم بعد رحلة طويلة تستغرق حوالى 10 ساعات حيث ستقضى ساعتين بمطار دبى فى الإمارات ترانزيت على أن يؤدى الفريق تدريباته مساء الغد وفق الترتيبات مع مسئولى السفارة المصرية بأنجولا واصطحب الفريق الزى الاحتياطى البنك الذى سوف يرتديه فى لقاء العودة خاصة ان الزى الاصلى لفريق كايو سكورب الأنجولى هو الأبيض والاحمر المشابه لزى الزمالك.
كما  يخوض الفريق تدريبه الأخير بالقاهرة فى الحادية عشرة من أمس على ملعبه بميت عقبة حيث سيعلن الجهاز الفنى بقيادة أحمد حسام ميدو اسماء اللاعبين الذين ستضمهم البعثة بعد الوقوف على حالة الثنائى صلاح سليمان واحمد على الذين يعانيان من شد بالعضلة الخلفية وخضعا لتدريبات علاجية مكثفة بالامس تحت اشراف الدكتور عمرو المطراوى . وكان الفريق استانف تدريباته على ملعبه بميت عقبة بمشاركة جميع لاعبيه بعد حصول المجموعة التى شاركت فى لقاء السبت على راحة 24 ساعة.
وحرص أيمن يونس على التواجد بالنادى ومتابعة جزء من تدريبات الفريق للشد من أذر اللاعبين قبل السفر لأنجولا لخوض لقاء العودة أمام كايو سكورب.
فى سياق آخر يترقب عشاق الزى الابيض الكشف عن الصفقة السوبر التى سبق لايمن يونس عضو مجلس إدارة النادى الأبيض الإعلان عنها حيث تردد ان النادى فى طريقه لضم محمد زيدان الذى فسخ تعاقده مع نادى الوصل الإماراتى وسيتواجد فى القاهرة خلال الساعات المقبلة لتوقيع العقد بعد اجتياز الكشف الطبى وهو ما كشفت عنه «روزاليوسف» قبل عدة أيام وهناك إبراهيم صلاح نجم الفريق الأبيض السابق المحترف بالدورى السعودى وطارق حامد لاعب خط وسط سموحة السكندرى.
 فى سياق آخر تقدم المهندس رؤوف جاسر بمذكرة لخالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة لتأجيل الانتخابات على الرغم من قيام جاسر بتقديم أوراق ترشيحه لمقعد الرئاسة.
يأتى هذا فى الوقت الذى يترقب فيه الجميع قرار وزير الشباب والرياضة بتأجيل الانتخابات.