الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

دموع «دىكابريو» وسذاجة «برادلى» وسقوط «جينفر» وبيتزا «براد بيت»




كتبت- مروة مظلوم
بعيداً عن جو الثورات والميادين العالمية المشتعلة خطف  حفل توزيع جوائز الأوسكار أمس أنظار العالم إليه.. حيث اختلطت دموع الحزن بالفرحة فأذابت أقنعة ألمع نجوم السينما فبدت متشابهة إلى حد كبير ماجعل نشطاء مواقع التواصل الإجتماعى فيس بوك وتويتر ينفردون بنشر لقطات خاصة لنجومهم المحبوبون.. ليكشفوا ما وراء القناع البلاستيكى للكاميرا.. 
فنجد الصورة التى نشرتها إيلين دى غينيريس مقدمة حفل الأوسكار فى دورته الـ86 على تويتر، حطمت الرقم القياسى لإعادة التغريد، حيث وصل عدد التغريدات إلى 2.76 مليون تغريدة حتى الآن.
وضمت الصورة العديد من النجوم الذين أصروا على القيام من مقاعدهم لمشاركتها الصورة، ومنهم، ميريل ستريب، جينفر لورانس، برادلى كوبر، جينفر لورانس، جوليا روبرتس، وبراد بيت، انجيلينا جولي، لوبيتا نيونج.
أما موقف الصورة فكان يروى محاولة إيلين لالتقاطها  بهاتفها الشخصى وجمعت النجوم ، ولكنها فشلت فى التقاطها بنفسها، لذلك عرض برادلى كوبر مساعدتها، والذى كان جالسا فى المقدمة مما مكنه من التقاط الصورة بضحكته الساذجة.
وعلقت إيلين دى جينيريس على الصورة قائلة: «كنت أتمنى أن يكون ذراع برادلى أطول»، فى إشارة إلى رغبتها فى ضم المزيد من النجوم إلى الصورة.
يذكر أن النجمة إيلين اختيرت لتقديم حفل الأوسكار لهذا العام، وسبق لها الوقوف على نفس المنصة لأول مرة عام 2007، وحصلت على ترشيح لجائزة Emmy.
 إلا أن الشباب نافسوا النجوم بنشر الصورة من زوايا عدة  وبعنوان لقطة ضاعت وسط الصخب نشر الشباب صورة لوجه ليوناردو دى كابريو لحظة ضياع فرصة الفوز بالاوسكار للمرة الخامسة فى تاريخه وصور أخرى عقب تسلم النجوم  لجوائزهم.