السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إيهاب توفيق يغنى تتر «سمعنا صوتك» وثروت والحلو بلجان التحكيم




كتبت- نسرين علاء الدين
آنتهي الملحن حلمي بكر من مونتاج برومو برنامجه الغنائي الجديد «يللا نغني» أو«سمعنا صوتك» والذي بدأ تنفيذ الإعداد له منذ انتهاء الموسم الأول من برنامج «صوت الحياة».
واكد حلمي بكر أن التتر تم غناؤه بسبع لغات يغني بالمصرية والإيطالية إيهاب توفيق ومطرب أسباني يغني اللهجتين الأسبانية والأنجليزية إلي جانب مطربة تغني استرالي وروسي.
وأشار بكر أن فكرة البرنامج تتبني المواهب التي لم تلق حظها في الفوز ببرامج أكتشاف المواهب خلال المواسم الأخيرة ولكن في نفس الوقت لديهم موهبة حقيقية تستحق أن تنال فرصة ثانية ومعهم مواهب ربحت باللقب ولكن لم تأخذ حظاً من العناية بعد البرنامج.
وأضاف بكر أن البرنامج سيضم مواهب لم تفلح لجنة تحكيم برنامج ذي فويس في أكتشافها وقامت بظلمها خاصة أن معظم لجنة تحكيم ذي فويس والتي تضم شيرين وعاصي الحلاني وصابر الرباعي وكاظم الساهر لم تختار المواهب الحقيقية وقامت بأهمال من يستحق الأكتشاف إلي جانب أنهم لا يواجهوا أصحاب الصوت الراي بحقيقتهم واتخذوه من المجاملات سبيلاً بالبرنامج.
وأكد بكر أن البرنامج سيتم في لجانه محمد الحلو ومحمد ثروت وجار أثنين أخرين.
وستتم فقرات البرنامج ثلاث مراحل بكل منها لجنة تظلم لتبحث كون الموهبة الخاسرة تستحق فرصة أخري فتعطيها لها وجاري التفاوض مع الفضائية المناسبة لعرض البرنامج الذي سينطلق موسمه الأول في الثلث الأخير من العام الجاري.